سرقة 5 ملايين جنيه من سيارة بالمقطم

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الإثنين, 20 فبراير 2017 18:50 مساءً / التعليقات على سرقة 5 ملايين جنيه من سيارة بالمقطم مغلقة
سرقة 5 ملايين جنيه

سرقة 5 ملايين جنيه من سيارة بالمقطم

سرقة 5 ملايين جنيه

بدأت نيابة المقطم التحقيق مع المتهمين الثلاثة بسرقة سيارة نقل أموال والاستيلاء منها على مبلغ 5 ملايين و600 ألف جنيه، بعد نجاح الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على المتهمين وتبين أن أحدهم يعمل بالشركة وأنه وراء عمل نسخة من مفتاح السيارة واستخدامه فى سرقة السيارة بالكامل والاستيلاء على الأموال، وتمت إعادة الأموال مرة أخرى.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث المقطم، بلاغا بسرقة سيارة نقل أموال والاستيلاء على الأموال بداخلها، وتبلغ 5 ملايين و600 ألف جنيه.

وعلى الفور وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين وإعادة الأموال، ومن خلال تحريات فريق البحث بقيادة العميد حاتم البيبانى رئيس فرقة جنوب القاهرة، أمكن تحديد المتهمين مرتكبى الحادث.

وأكدت التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث القاهرة أن أحد العمال بالشركة وراء سرقة مفتاح سيارة نقل الأموال الخاصة بالشركة، ومن ثم عمل نسخة على المفتاح الخاص بالسيارة، وتتبع اثنان من شركائه فى الحادث خط سير السيارة أثناء نقل الأموال، وفور توقف السيارة قاما بالاستيلاء على اليسارة وفرا بها هاربين.

ومن خلال الأكمنة التى تم إعدادها للمتهمين تم القبض على المتهمين الثلاث، وبحوزتهم مبالغ مالية ضخمة من المبلغ المستولى عليه، واعترفوا بشراء سيارات وشقق سكنية بباقى الاموال، وتمت إعادة الأموال للشركة، وتحرير محضر بالواقعة وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق مع المتهمين.