شاهد بالفيديو .. فضيحة جنسية جديدة لعنتيل لبنان ودكتور التجميل

By أمير عكاشة / Published on الثلاثاء, 28 فبراير 2017 17:58 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. فضيحة جنسية جديدة لعنتيل لبنان ودكتور التجميل مغلقة
فضيحة جنسية

شاهد بالفيديو .. فضيحة جنسية جديدة لعنتيل لبنان ودكتور التجميل

فضيحة جنسية

علم موقع MTV أنّ مدينة زحلة شهدت فضيحة جنسيّة ثانية غير تلك التي ارتبطت بإسم جوزيف المعلوف الذي تمّ توقيفه أمس الإثنين، وبالتزامن معها، إلا أنّ الانتشار الكبير للفضيحة الأولى أبقى الثانية في الإطار الزحلي، خصوصاً أنّها موثّقة برسائل صوتيّة فقط من دون صور وفيديوهات.
إشارة الى أنّ مدينة زحلة البقاعيّة شهدت الأسبوع الماضي انتشاراً كثيفاً لفضيحة جنسيّة أدّت الى تدخل عدد من فاعلياتها السياسيّة والروحيّة، بهدف توقيف الشخص المرتبط بها والذي اتّهم بتسريبها، وقد تمّ ذلك يوم أمس.

ما قد سبق عن جوزيف المعلوف

أوقف فرع المعلومات جوزيف المعلوف المتهم بخطف وتعنيف واغتصاب وتصوير ونشر علاقاته الجنسية مع زوجة طبيب لبناني، وذلك بعد إطلالته المباشرة عبر برنامج “هوا الحرية” على قناة الـLBCI، وسلّمته الى فصيلة جونية للتحقيق معه.

إشارة الى أنّ المعلوف هو صاحب الفضيحة الجنسية التي هزّت زحلة في الآونة الأخيرة، وكان أرسل رسالة نصّية عبر “واتساب” إلى عدد من أهالي زحلة، مرفقة بتسجيلات وأفلام جنسية محاولة منه لابتزاز النساء اللواتي وقعن ضحيته.