القبض على مخترع الشيشه شبيه البندقية «وقريبا يتم القبض على صانع مسدس ماء الاطفال »

By أمير عكاشة / Published on الأحد, 12 فبراير 2017 15:18 مساءً / التعليقات على القبض على مخترع الشيشه شبيه البندقية «وقريبا يتم القبض على صانع مسدس ماء الاطفال » مغلقة
مخترع الشيشة

القبض على مخترع الشيشه شبيه البندقية «وقريبا يتم القبض على صانع مسدس الماء» 

مخترع الشيشه

لماذا نعتب على من اعتبر ان ابو الهول والاهرام اصنام .

فى الوقت الذى تسعى فيه الحكومة لجذب المستثمرين الى مصر يقوم جهاز الشرطة بالقبض على تاجر يبع “شيش” النرجيلة هذا التاجر ابتكر واخترع شيشة على شكل بندقية .

هذا المبتكر المجرم لوفعل فعلته فى اى بلد فى العالم لقامت المؤسسات المعنية بتكريمه وتشجيعة وليس قتله معنوياً وإحباطه ووضعه فى قفص الإتهام وسط المجرمين .

هل حرية الفكر والابتكار اصبحت جريمة يعاقب عليها القانون ومن اين اتى وزير الداخلية بماده فى القانون الجنائى او المدنى المصرى تعاقب على الابتكار والتجديد والاختراع .

ان هذه الإجراءات والسياسات تعود بالوطن لعصور الظلام .. المبتكر فى اى مجال لايقل اهمية عن العالم والمفكر والكاتب رحم الله منظمات حقوق الإنسان التى اصبحت ″سبوبه “ .

وحتى ان تم الافراج عن هذا الشخص لاحقاً فهل يعلم احد ما حدث لشخصه ومعنوياته بعد ان رأى نفسه بين عشية وضحاها فى محبسه وسط المجرمين والخارجين على القانون فى الوقت الذى سهر الليالى كى يستلهم افكاره ويطبقها عملياً وما ادراكم عن التطبيق العملى فى مجال الصناعة خاصة فى مصر هذا اصعب بكثير من المفكر او الكاتب الذى ينتهى من عمله بمجرد تسجيلها على الورق .

اليكم ما تناقلته الصحف ووكلات الأنباء عن المبتكر المجرم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، القبض على تاجر يبع “شيش” على شكل بندقية آلية وحجارة على شكل قنابل يدوية بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وتلقى المقدم محمد علوى رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات بأن “أبو زيد.ش” 39 سنة صاحب محل، يتاجر فى شيش غريبة من نوعها حيث تأخذ شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية.

ومن خلال التحريات التى باشرها رجال مباحث القسم باشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه أثناء تواجده بالمحل وعثر بداخله على 8 شيشة على شكل بندقية آلية، و30 حجر شيشة على شكل قنبله يدوية.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، كما اعترف وارشد عن تحصله على المضبوطات من “باسم.م” 27  سنة مدير مسئول عن مكتب للاستيراد والتصدير ملك والده والكائن بمنطقة الظاهر.

مخترع الشيشة
مخترع الشيشة ،مخترع النرجيله ، أبو زيد وباسم مبتكر الشيشة ،مخترع الشيشه شبيه البندقية ، القبض على صانع مسدس الماء ، نارجيلة ، الشيشة ، تاجر شيش ، تاجر نرجيلة ، القبض على تاجر الشيشة ،
مخترع الشيشة
مخترع الشيشة ،مخترع النرجيله ، أبو زيد وباسم مبتكر الشيشة ،مخترع الشيشه شبيه البندقية ، القبض على صانع مسدس الماء ، نارجيلة ، الشيشة ، تاجر شيش ، تاجر نرجيلة ، القبض على تاجر الشيشة ،
google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents