دراسة امريكية جديده تثبت المثل المصرى القديم ”الدهن فى العتاقى“ «تزوج من البدينة»

By أمير عكاشة / Published on الثلاثاء, 14 فبراير 2017 17:31 مساءً / التعليقات على دراسة امريكية جديده تثبت المثل المصرى القديم ”الدهن فى العتاقى“ «تزوج من البدينة» مغلقة
تزوج من البدينة

دراسة امريكية جديده تثبت المثل المصرى القديم ”الدهن فى العتاقى“ «تزوج من البدينة»

تزوج من البدينة

أثبتت دراسة أميركية جديدة أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأن من السهل التعامل معهن، فهن لا يفسدن بالإطراء والتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات السريعات الغضب كلما ضايقهن شيء.
وأشارت الدراسة الى ان البدينات أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات.
وأضافت ان السيدات من ذوات الوزن الثقيل يعرفن كيف يضفين السرور على حياة الرجل، وذلك لتمتعهن بحس مرهف وسهولة في التعامل والضحك.
كما تعتبر البدينات أكثر ثقة بأنفسهن وأفضل صحة، ويكرسن كل طاقتهن لزواجهن ويعملن على إنجاحه بعكس النحيفات اللواتي يكثرن من القلق على مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام حمية معينة، ويعتبرن كذلك أفضل الأمهات لأنهن تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي فهن يكرسن أنفسهن وأوقاتهن في سبيل إسعاد الزوج والأطفال أكثر من غيرهن من النساء النحيفات اللاتي يهتممن بمظهرهن فقط ولا يفكرن إلا في أنفسهن.