شاهد بالفيديو .. اكتشاف مخطط تهريب محمد مرسى 25 يناير 2017 ومفاجأه في منتهى الخطورة

By أمير عكاشة / Published on الأحد, 01 يناير 2017 17:51 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. اكتشاف مخطط تهريب محمد مرسى 25 يناير 2017 ومفاجأه في منتهى الخطورة مغلقة
مخطط تهريب محمد مرسى

شاهد بالفيديو .. اكتشاف مخطط تهريب محمد مرسى 25 يناير 2017 ومفاجأه في منتهى الخطورة

مخطط تهريب محمد مرسى

ادعت الإعلامية رانيا محمود ياسين، أن الأجهزة الأمنية المصرية رصدت مخططا (إيرانيا- تركيا- أمريكيا- بريطانيا) لتهريب الرئيس محمد مرسي من محبسه يوم 25 يناير القادم، بالتزامن مع قصف عسكري على الحدود الغربية الجنوبية لتشتيت الأجهزة الأمنية وضمان عدم إعاقتهم.
وزعمت الإعلامية خلال برنامجها الذي تقدمه على فضائية “LTC” أن “الأجهزة الأمنية المصرية رصدت اجتماعا لعناصر من المخابرات التركية والبريطانية والحرس الثوري الإيراني في مدينة خان يونس بقطاع غزة، من أجل محاولة إسقاط مصر ونشر الفوضى بها من خلال تدريب الحرس الثوري والمخابرات التركية والإيرانية لعناصر داعش وحماس وجيش الإسلام وحزب الله، لتكرار سيناريو أحداث يناير لتهريب مرسي ونائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر من محبسيهما”.
ودأبت الإعلامية رانيا محمود ياسين خلال الفترة الأخيرة على إطلاق تصريحات أمنية في منتهى الخطورة، فمنذ أيام حددت بالاسم الشخص المتورط في حادثة تفجير الكنيسة البطرسية، وقالت إنه القيادي الحمساوي ممتاز دغمش، على حد زعمها، وادعت أن ذلك من مصادر أمنية رسمية.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents