غادة عادل غلاف مجلة خبر نيوز العدد 60 ghada adel

By أمير عكاشة / Published on الأحد, 08 يناير 2017 00:05 صباحًا / التعليقات على غادة عادل غلاف مجلة خبر نيوز العدد 60 ghada adel مغلقة
غادة عادل غلاف مجلة خبر نيوز

غلاف مجلة خبر نيوز العدد 60 « ghada adel »

غادة عادل غلاف مجلة خبر نيوز 

غاده عادل او كما يتم ترجمة اسمها على جميع محركات البحث تلقائياً بأسم moz

أذهلت غادة عادل الجمهور ومحبيها بسبب إطلالتها الشبابية غادة حيث ظهرت غادة بعينيها الناعستين الجميلتين.

كما تعاقدت الممثلة غادة عادل على المشاركة في بطولة مسلسل “عفاريت عدلي علام” لعادل إمام والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2017 .

ووقعت غادة عقد المسلسل مع المنتج تامر مرسي مالك شركة “سينرجي” للإنتاج، والذي قام بنشر صورته برفقة غادة بعد توقيع العقد، وكتب: “رمضان 2017 إن شاء الله”.

السيرة الذاتية

غادة عادل إبراهيم هي ممثلة مصرية ولدت فى بنغازي، ليبيا عام 1974.

غادة عادل من أم من أصل سوري، وكانت شقيقة الفنانة شمس البارودي، وأب من أصل فلسطيني ومن المعروف أن والدتها توفيت وهي في سن الرابعة، وعاشت حياتها كلها مع زوجة أبيها.

أمضت في ليبيا طفولتها وصباها واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس.

تزوجت علم 1997 من المنتج والمخرج مجدي الهواري ولها منه خمس أولاد.

بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب “هاني شاكر” في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997حيث توالت عليها عروض الكثير من الأعمال الفنية.

إبتدأت في العام نفسه عملها في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود كما شاركت في مسلسل زيزينيا الجزء الأول. عرض عليها الكثير من الأعمال السينمائية إلا أنها اختارت فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” لتمثل فيه عام 1998 تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد، مع مجموعة من النجوم الشباب أمثال محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي ليكون بداية مشوارها السينمائي.

عام 1999 قدمت الجزء الثاني من فوازير أبيض وأسود كما شاركت في فيلم عبود على الحدود مع علاء ولي الدين، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز وعزت أبو عوف، من إخراج شريف عرفة. عام 2000 قدمت مسلسل وجه القمر وشاركت في فيلم بيلية ودماغه العالية مع محمد هنيدي وسعيد صالح وهالة فاخر ومن إخراج نادر جلال.

عام 2001 قدمت مسلسل خليك جريء وفيلم اسعاف 55 مع أحمد حلمي ومحمد سعد وإخراج مجدي الهواري.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم الباشا تلميذ مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

عام 2005 قدمت مسلسل مبروك جالك قلق وشاركت في ثلاث أفلام سينمائية هي ملاكي اسكندرية، حمادة يلعب وعيال حبيبة.

عادت عام 2006 لتشارك أحمد حلمي البطولة في فيلم جعلتني مجرماً وشاركهم فيه الفنان حسن حسني وريهام عبد الغفور وهو من إخراج عمرو عرفة. عام 2007 قدمت  مسلسل المصراوية الجزء الأول وفيلمي خليج نعمة وفي شقة مصر الجديدة.

عام 2008 قدمت مسلسل قلب ميت وفيلم كلاشينكوف مع محمد رجب ودرة ومن إخراج رامي إمام.

عام 2010 قدمت فيلم الوتر بالشتراك مع مصطفى شعبان ومن إخراج مجدي الهواري وفيلم ابن القنصل مع أحمد السقا، خالد صالح وسوسن بدر تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة. قدمت عام 2012 مسلسلين هما فرح العمدة وسر علني.

شاركت في فيلم على جثتي مع أحمد حلمي وحسن حسني ومن إخراج محمد بكير بداية عام 2013. قامت غادة عادل بتصوير دورها في مسلسل “سرايا عابدين” الذي سيقدم في رمضان 2014.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents