شاهد سعر الدقيقة للراقصات فى ليله رأس السنة « ممكن تغير رأيك وتشتغل رقاصة »

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الخميس, 29 ديسمبر 2016 22:42 مساءً / لا توجد تعليقات
سعر الدقيقة للراقصات

شاهد سعر الدقيقة للراقصات فى ليله رأس السنة « ممكن تغير رأيك وتشتغل رقاصة »

سعر الدقيقة للراقصات 

ساعات قليلة تفصلنا عن رأس السنة ، وما ادراك ما راس السنة

يوم ينتظره الكثيرين بشغف كبير ، لكنه بالنسبة للراقصات اكبر واشهر واهم المواسم فى السنة ..

وبمناسبة ارتفاع الاسعار ، كان للراقصات نصيب كبير من رفع التسعيرة خاصة مع ارتفاع الدولار .

فتحصل الراقصة دينا على مبلغ 45 ألف جنيه ليلة رأس السنة مقابل الرقص 45 دقيقة لتنتقل بعدها إلى مكان آخر لتحصل على 45 ألفًا أخرى، أي أن دقيقة الرقص لدينا في هذه الليلة يصل سعرها إلى 1000 جنيه.

وتحيى دينا هذا العام ما يقرب من 5 حفلات، وبالتالي يبلغ إجمالي إيراداتها هذا اليوم 225 ألف جنيه، وتفوقت صافينار هذا العام على الراقصة دينا، حيث أصبحت تحصل على مبلغ 50 ألف جنيه في الساعة الواحدة، ومن المقرر أن تحيى هي الأخرى ما يقرب من 4 حفلات ليصل إجمالى أجرها في هذه الليلة 200 ألف جنيه.

تعد الراقصة الأوكرانية آلا كوشنير من الراقصات اللاتى حققن شهرة كبيرة في مصر خلال فترة قصيرة، وأصبحت آلا كوشنير تحصل على مبلغ “35 ألف جنيه” مقابل الرقص لمدة ساعة واحدة، ومن المقرر أن تحيى هي الأخرى حفلين ليكون أجرها في هذه الليلة 70 ألف جنيه، هذا بجانب بعض الحفلات الخاصة التي تحييها وبذلك يكون أجرها أكبر بكثير من ذلك، حيث يصل أجرها بالحفل إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه أو 20 ألف دولار.

تختلف تمامًا الراقصة الأمريكية شهر زاد عن كل الراقصات السابقات نظرًا لتعاملها بالدولار في أجرها، حيث تحصل على 1000 دولار في الحفلة، أي ما يقرب من 20 ألف جنيه مصري، ومن المفترض أن تحيى هذه الليلة نحو 6 حفلات تبدأ منذ الثامنة مساءً وحتى السابعة من صباح اليوم التالي.

حققت الراقصة الأرجنتينية برندا نجاحًا كبيرًا بالرقص الشرقى في مصر منذ أن قدمت إليها العام قبل الماضى وتتعامل أيضًا في أجرها بالدولار كما هو الحال مع “شهر زاد” وتحصل برندا على مبلغ 1500 دولار في الحفلة، أي ما يقرب من 30 ألف جنيه مصري.

وتحيى برندا هذا العام خمس حفلات لذلك يصل رصيدها أيضًا في هذه الليلة إلى ما يقرب من ١٥٠ ألف جنيه.

تأتي كل من الراقصتين صوفيا ومايا في ذيل القائمة بمبلغ 25 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *