اين تسهر ليلة رأس السنه 2017 « عمرو دياب يمنع دخول المحجبات »

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الجمعة, 30 ديسمبر 2016 23:47 مساءً / ٪ تعليق
اين تسهر ليلة رأس السنه 2017

اين تسهر  ليلة رأس السنه 2017 « عمرو دياب يمنع دخول المحجبات »

اين تسهر ليلة رأس السنه 2017

فى مصر والدول العربية

تشهدُ فنادق ومسارح مصر هذا العام 2017 إقامة مجموعة من الحفلات الغنائية التي يُحييها نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي، في هذا المقال نرفق لكم أسماء النجوم وموعد وأماكن إقامة هذه الحفلات.

النجمان حكيم وبوسي

يستعد الفنانان حكيم وبوسي، لإحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق “هلينات لاند مارك” بحي التجمع الخامس وذلك يوم ٣١ ديسمبر، ويُشاركهم الحفل الفنانة الإستعراضية أوكسانا، والدي جي رامي بلازن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتشمل ثلاث فئات وهي الـ vip ١٥٠٠ جنيهًا شامل برنامج الحفل والعشاء بوفيه مفتوح، وجاء فئة ال١٢٥٠٠ وهى أيضا شاملة برنامج الحفل والعشاء البوفيه المفتوح، ولكن تبعد عن مسرح الحفل، والفئة الأخيرة التي شملت ١٠٠٠٠ جنيهًا فقط شاملة برنامج الحفل والعشاء.

عمرو دياب

اختار الهضبة عمرو دياب، الاحتفال بالعام الجديد بحفلَين الأول بالقَاهرة بفندق كمينسكى بالتجمّع الأول وجاءت أسعار الحفل لتَبدأ من 5 آلاف وحتى 15 ألف، ووضع الهضبة شروط لحضور جمهوره وهى عدم دخول سيدات مُحجبات، وأيضًا عدم دخول الشباب الأقل من 18 عامًا وحتى الفتيات، وجاء حفله الثانى والمقرر إقامته يوم 31 ديسمبر بمركز دبى للتسوق، والتى شملت أسعار التذاكر بداية من 2000 جنيها للفئة العادية وحتى 25 ألف جنيه لفئة الـ VIP.

النجم تامر حسني

استقرّ بالإحتفال في فُندق النيل ريتز كارلتون بقاعة القاهرة، حيثُ من المنتظر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وتشمل الأسعار ثلاث فئات هم 1800، و2800، و 3600.

 

الفنانة نانسي عجرم

استقرّت المغنية اللبنانيه نانسى عجرم على إحياء حفلها في مدينة أبو ظبى للإحتفال برأس السنة الميلادية 2017 والكريسماس، وذلك بعد أن تلقت أكثر من عرضًا من الدول العربية، وجاءت أسعار الحفل لتشمل ثلاث فئات وشلمت الفئة الاولى 3500 شاملة المشروبات فقط، وجاءت الفئة التانية 6000 آلاف جنية وتشمل المشروبات والبوفية المفتوح، وجاءت الفئة الثالثة الـ VIP لتشمل 15 الف جنيهًا شاملة المشروبات والبوفية المفتوح وهى المنطقة المطلة على المسرح مباشرة.

 الفنانة مايا دياب

استقرت  الفنانة اللبنانيه مايا دياب على إقامة حفلها في مدينة دبي من أجل الاحتفال بليلة رأس السنة، والتى سيُشاركها الاحتفال الفنان فارس كرم، وذلك بمنتجع “الحبتور جراند دبى”، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتبدء بـ 5 ألاف جنيه للفئة العادية، وسجلت فئة الـ VIP 15 ألف جنيهًا شاملة المشروبات وحفل العشاء، وهى المنطقة المطلة مباشرة على المسرح.

النجمة شيرين عبد الوهاب

واختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشاركة كلًا من الفنان ماجد المهندس والفنان فارس كرم، حفل أعياد الكريسماس والمُقرّر إقامته يوم 31 ديسمبر الجارى، وذلك بـ “إنتركونتينتال دبى فيستفال”، وجاءت أسعار الحفل لتشمل فئتين وشملت الاولى العادية 7500 جنيهًا، بينما شملت فئة الـ VIP 25 الف جنيهًا شاملة المشروبات والبوفية المفتوح.

النجم محمد حماقي

يستعد النجم محمد حماقى، المُلقّب بالميجا ستار لإحياء حفلين الاول يوم 23 الجارى، وذلك بفندق الماسة التابع للقوات المسلحة، ويستعد بعدها حماقى إلى السفر إلى أبو ظبى لإحياء حفله بمشاركة الفنان حسين الجسمى وذلك يوم 31.

كاظم الساهر وميريام فارس

قرر كلًا من القيصر كاظم الساهر، والمطربة اللبنانية ميريام فارس، إقامة حفلين الأول بمصر والآخر في دبي.

 محمد فؤاد

يحتفل الفنان محمد فؤاد، بأعياد الميلاد بحفل كبير بأخد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأيضًا الراقصه دينا، والمطرب أحمد سعد.

هذه بعض حفلات راس السنة 2017 في مصر، والتي يَستعد لإحيائها نُخبةٌ من نجوم الغناء المصري، حيثُ تَشهدُ فنادق ومسارح القاهرة ومُختلف المُدن المصرية مع بداية كُل عام جديد مجمُوعة من الحفلات الغنائية تشهد حضورًا جماهيرًا واسعًا من مُحبي وعشاق الفنانين المصريين على اختلاف أسمائهم، بالإضافة إلى العديد من الفنانين من جنسيات مُختلفة الذين يعتبرون القاهرة أهم الواجهات الغنائية والفنية بالنسبة لهم، 

9 thoughts on “اين تسهر ليلة رأس السنه 2017 « عمرو دياب يمنع دخول المحجبات »”

  1. Hi! Someone in my Myspace group shared this site with us so
    I came to give it a look. I’m definitely enjoying the information. I’m book-marking and will be tweeting
    this to my followers! Superb blog and brilliant style
    and design.

  2. I’ve been surfing on-line more than three hours today,
    but I never discovered any interesting article like yours.
    It is pretty value enough for me. In my opinion, if all
    site owners and bloggers made just right content as you did, the net
    might be a lot more useful than ever before.

  3. Does your site have a contact page? I’m having problems locating it but, I’d
    like to send you an email. I’ve got some suggestions for your blog you might be interested in hearing.
    Either way, great website and I look forward to seeing
    it develop over time.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *