شاهد بالفيديو .. الفتاه السورية فروحة اجمل فتاه فى الكون

By أمير عكاشة / Published on الجمعة, 16 ديسمبر 2016 23:28 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. الفتاه السورية فروحة اجمل فتاه فى الكون مغلقة
الفتاه السورية فروحة

شاهد بالفيديو .. الفتاه السورية فروحة اجمل فتاه فى الكون التى خففت من مأساة حلب

الفتاه السورية فروحة

خطفت فتاة سورية تدعى “فروحة”، اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعيدا عن متابعة مآسى شعبها المتواصلة على مدى 4 سنوات، بسبب جمال النادر

 ووصل عدد متابعي صفحة “فروحة” الرسمية عبر موقع “إنستجرام” لأكثر من 300 ألف متابع حول العالم.

وتعمل السورية “فروحة” عارضة أزياء، وتعيش في الكويت، حيث تتمتع بحواجب عريضة وشفاه صغيرة، وتميل في بعض الأحيان إلى الظهور بشعر مموج، وتعتمد في ماكياجها على تكثيف الرموش واستخدام الآينر الأسود لتحديد العين، وتبرز جمال شفاهها باللون الأحمر.

يشببها بعض المتابعين بـ”باربي”، مشيدين بجمال عيونها ورشاقتها.

وتميل فروحة إلى اختيار تسريحات الشعر غير التقليدية خاصة في جلسات التصوير المميزة التي تجريها، لتعكس جمالها بلمساتها الخاصة.

وتتميز عارضة الأزياء السورية التي تعيش في الكويت بالبساطة في اختيار الأزياء التي تقدمها، واللوك الخاص بها أيضا، حيث تخلت في هذه الصورة عن ارتداء أي نوع من الاكسسوارات.

وتتمتع فروحة بشعر بني لامع، كما يتضح من صورها عشقها للتغيير بإضافة طوق من الورود على رأسها لإضفاء نوع من التميز والجمال.

معظم الصور التي تلتقطها السورية الحسناء تكون من النوع “السيلفي”، ويلاحظ عشقها للون الأسود من الملابس.

تستطيع فروحة أن تغير من شكلها بتغيير تسريحة شعرها، لتبدو بملامح أوروبية وعربية، حيث يشبهها البعض بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

فروحة تتمتع بشعر كثيف ولديها قدرة على تغيير إطلالتها من صورة إلى أخرى بتغيير ماكياجها.

لا يستطيع من يشاهد صور فروحة أن يحدد الفنانة التي تشبهها، حيث تبدو في كل صورة بملامح متغيرة ولكنها قد تتفوق على النجمات بجمالهخا وجاذبيتها الفتاه السورية فروحة

 

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents