اكبر تجمع للـ ” الأرهابجية ” احتفالاً بعيد ميلاد القرضاوى بـ تركيا

By أمير عكاشة / Published on السبت, 10 ديسمبر 2016 16:10 مساءً / التعليقات على اكبر تجمع للـ ” الأرهابجية ” احتفالاً بعيد ميلاد القرضاوى بـ تركيا مغلقة
الأرهابجية

اكبر تجمع للـ “الأرهابجية” احتفالاً بعيد ميلاد القرضاوى بـ تركيا

الأرهابجية

فى أكبر تجمع للجماعات الإرهابية فى تركيا، أقامت اسطنبول احتفالات بعيد ميلاد الداعية الإخوانى الهارب يوسف القرضاوى الـ 90، وسط حضور عددا من الاخوان الفارين إلى تركيا وفقا لموقع ترك برس التركى.

وتشير الصور إلى تجمع عددا كبيرا من الإرهابيين الفاريين إلى تركيا، والكثيرين ممن يتبعون النهج الإرهابى وفتاوى الفتن والتكفير التى يطلقها القرضاوى.

وكشفت مواقع تركية أن الجهة المنظمة للاحتفال هى “مركز الحضارة للبحوث والدراسات” وبدأ الاحتفالية  أمس الجمعة وستستمر حتى اليوم السبت.

ووصفت المواقع التركية القرضاوى بشيخ “الوسطية والتجديد”.

ويتضمن الحفل إلقاء كلمات لعدد من الهاربين والأرهابجية ومريدى فكرة التكفير التى تحتوى على مدح القرضاوى، وكما سيتم استعراض عدد من البحوث التى تناولت أفكاره التكفيرية الهدامة للدين، ومسيرته الدعوية.

يذكر أن الشيخ الإخوانى الهارب أقيمت ضده دعوى قضائية لإسقاط الجنسية عنه، والتحريض ضد الجيش المصرى من خلال اللقاءات المذاعة على قناة الجزيرة؛ لخيانته الدولة المصرية وانتمائه لقطر، كما أصدرت ضده عدة أحكام قضائية.