عاجــــــــــــل .. شاهد سبب منع مايا دياب الغناء فى مصر

بواسطة أمير عكاشة / منشور في السبت, 12 نوفمبر 2016 22:08 مساءً / التعليقات على عاجــــــــــــل .. شاهد سبب منع مايا دياب الغناء فى مصر مغلقة
منع مايا دياب الغناء

عاجــــــــــــل .. شاهد سبب منع مايا دياب الغناء فى مصر

منع مايا دياب الغناء

بعد إطلالتها الأخيرة في برنامج “فحص شامل” على فضائية “الحياة” الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أثارت الفنانة مايا دياب الجدل بعد تصريحها الأخير حول حقيقة ميول جميع الفنانين حول العالم.

وفي التفاصيل، لم تتردّد مايا بإعلان رأيها بكل صراحة على الشاشة، أمام الملايين من المتابعين حيث قالت أنّ أغلب نجوم العالم هم مثليي الجنس، كما وصفت أنّ هذا الكلام هو حقيقة ولا يجب إنكارها، وأكّدت مسؤوليتها الكاملة عن كلامها.

لكن يبدو أنّ النجمة اللبنانية لم تقم بحسبان تبعات هذا الأمر جيّداً، فقد أفادت بعض التقارير أنّ دياب قد يتم منع مايا دياب الغناء في مصر قريباً، بسبب وجود شكوى بحقّها من أحد الأعضاء لدى نقابة الموسيقيين المصريين على خلفيّة هذا الحديث.

ولم تأكيد هذا الخبر أو نفيه حتّى الآن، لكنّ المعلومات ذكرت أنّ المتقدّم بهذه الشكوى هو المحامي المصري نبيه الوحش المعروف بخلافاته مع عدد كبير من نجمات الوسط الفني واشهرها مع النجمة هيفاء وهبي.

يُذكر أنّ الفنانة المعروفة سبق وقامت بالغناء في نادي للمثليين جنسياً منذ فترة ليست ببعيدة، وتعرّضت للإنتقاد الشديد من قبل الجمهور وأكّدت حينها على احترامها الشديد لهم واستغربت من هذا الهجوم الغير منع مايا دياب الغناء