شاهد بالفيديو .. سؤال مسخرة للبنات « ايه اكتر حته بتعجبك فى الراجل »

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الأربعاء, 02 نوفمبر 2016 00:37 صباحًا / التعليقات على شاهد بالفيديو .. سؤال مسخرة للبنات « ايه اكتر حته بتعجبك فى الراجل » مغلقة
للبنات

شاهد بالفيديو  .. سؤال مسخرة للبنات « ايه اكثر حته بتعجبك فى الراجل »

 للبنات

يَسعى غالبية الرجال إلى لفتِ نظرِ المرأةِ اليهم ونيل اعجابها حتى يستطيعوا كسب محبتها، ويَستخدم كل رجلٍ الميزات التي يحملها ممزوجةً بلباقةِ أسلوبهِ في التعامل ليجذب اليه المرأة التي يُحب، ولكن البعض من الرجال يغفلون عن أكثر الصفات تأثيراً في المرأة، وإن كان بعضها يسيراً واليكم 20 صفة للرجال تعشقها النساء ..

1- يستطيع الرجل الوسيم أن يجذب المرأة فالقامة الطويلة والعضلات المفتولة والابتسامة الساحرة يشعرانها بالأمان فتصبح أكثر تقبلاً له، كما أن (الشعر الشايب) يضيف اليه نوعاً من الوسامة على العكس من الاعتبار الشائع أن المرأة لا تُحب الشيب.

2- الرجل الأنيق يَحظى باهتمام المرأة لأن المظهر أكثر ما يؤثر فيها منذ الوهلة الأولى، حيث تَعتبر الرجل الأنيق هو رجلٌ يستطيع التعبير عن نفسه وتَستطيع هي أن تنسجم معه.

3- تَسعد المرأة حيت تتعرف على الرجل النظيف الذي يتميز بأسنانٍ لامعةٍ وملابسَ نظيفةٍ ومرتبةٍ ولا يعاني من رائحةِ العرقِ أو الأقدام أو رائحةِ النفسِ الكريه، فتُعجب به وتُسرّ بمعرفته.

4- الرجل الغني يُعتبر قيمةً اضافيةً تُعوّض المرأة في حال وجود نواقص أخرى حتى لو كانت في المشاعر، فالمرأة تحب المال والجاه والسلطان.

5- الرجل الرومانسي الذي يهتم بعاطفةِ المرأة حتى بدون مناسبةٍ لذلك ولا ينسى أعيادَ الميلاد والذكرى السنوية للزواج يعتبر المفضل لدى المرأة على الاطلاق.

6- الرجل الغيور يَجعل المرأة تشعر بحبه لأنها تعلم جيداً أن الغيرةَ دليلٌ على الحب والاهتمام، ولكن على الرجل أن لا يجعل غيرته قيداً معقداً.

7- الرجل الذي يحافظ على وعوده والتزاماته يجذب المرأة ويكسب ثقتها وولائها له.

8- الرجل الصادق والصريح فالمرأة لا تفضل الغموض وتعشق الصراحة منذ البداية ومن المعروف أننا جميعاً لا نرغب في التعامل مع أشخاص يمارسون الكذب.

9- الرجل البارع الذكي في التعامل مع المرأة يجعلها أكثر ثقةً برجولته وأكثر شوقاً للاستماع له والتحدث اليه.

10- الرجل الذي يحب الاستمتاع والمرح ويكره الروتين والملل والمتميز بخفة الدم الذي يستطيع تحويل المواقف إلى لحظات مضحكة على العكس تماماً من الرجل الجاد الذي سيجعل المواقف مأساةً لا تُنسى.

11- الرجل الكريم يخلق جواً من الجاذبية بينه وبين المرأة ويُعزّز علاقته بها.

12- الرجل المؤمن تُفضلّه المرأة لتأكدها من أنه اذا أحبها سيكرمها واذا لم يحبها لن يظلمها.

13- الرجل الشجاع يلفت نظر المرأة لأنها تكره الجبناء.

14- الرجل الذي يحب الأطفال يُعجب المرأة كثيراً ويجعلها تشعر بمدى رجولته.

15- الرجل المتواضع فالمرأة لا تحب التعالي وتدخل السعادة إلى قلبها عندما تشعر أنك متواضع.

16- الرجل العاطفي نال أعلى نسبة تصويت من بين الوسيم والغني فهو كنزٌ تبحث عنه العديد من النساء.

17- الرجل الوفي فمن أعظم الخصال التي تقدرها المرأة هو شعورها بالوفاء من قبل الرجل لأنه يمنحها شعوراً بالانسانية ويعزز الوتيرة التي تُبى عليها علاقتهما.

18- الرجل صاحب الخبرة تُفضلّه المرأة خاصة من له خبرة بطبيعتها لأنه مؤشر على النضج ولأنه سيجنبها العديد من المشاكل.

19- الرجل المستقيم هو حلم كل امرأة اذا حصلت عليه حتماً ستشعر أنها في جنةٍ من النعم.

20- الرجل العامل فبمجرد أن تُشاهدك المرأة وأنت تعمل ستنشد اليك وتُعجب بك.

هل تعجبكِ هذه الصفات؟ أم لديكِ صفاتٌ أخرى تعشقينها بالرجل؟ شاركينا برأيك ..