رجوع ﻷعلى الصفحة

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة وسفير غانا يقول سنفوز على مصر بكل تأكيد

بواسطة أمير عكاشة / منشور في السبت, 12 نوفمبر 2016 19:58 مساءً / لا توجد تعليقات / 227 المشاهدات
مباراة مصر وغانا

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة وسفير غانا يقول سنفوز على مصر بكل تأكيد

موعد مباراة مصر وغانا

موعد مباراة مصر، يخوض منتخب مصر وغانا غدا الاحد مباراة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، وتسعى مصر إلي تحقيق النقاط الثلاث أمام غانا على ستاد الدفاع الجوى فى برج العرب ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، ويبدو أن هيكتور كوبر سيكون أمامه تحدي قوي عندما يواجه غانا والتي تفتقد جهود النجم أسامواه جيان للإصابة وهو مايجعل حظوظ منتخب مصر أقوي فى مواصلة صدارة المجموعة الخامسة بتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة الاحد

من المنتظر ان تلتقي مصر مع غانا فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ ستديو تحليلي لمباراة مصر وغانا فى تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة من خلال ستديو يضم كلا من مدحت شلبى وسيف زاهر بحضور كوكبة من النجوم الرياضيين لتحليل أداء كلا من مصر وغانا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا الاحد

أكدت قناة واحدة أنها ستنقل مباراة مصر وغانا حصريا على شاشتها عبر التردد المفتوح وهي قناة اون سبورت ON SPORT والتي تنقل المباراة على التردد الجديد لها على تقنية HD من خلال مجموعة كبيرة من الكاميرات المتطورة لنقل المباراة بشكل حديث وجديد، وتسعي القناة إلي إحداث نقلة نوعية فى نقل مباريات كرة القدم بالتعاون مع شركة بريزنتيشن راعية الإتحاد المصرى لكرة القدم.

مفاتيح  لعب منتخبا مصر وغانا

منتخب مصر يعتمد على محمد صلاح أمام غانا برفقة كلا من محمد النني ومحمد عبد الشافي وعصام الحضري وعلى جبر وإبراهيم صلاح وعمر جابر وباسم مرسي ورمضان صبحي، فى كتيبة المصريين أمام منتخب غانا العنيد والذي يحاول الدفاع عن حظوظه فى التواجد فى المنافسة على قمة المجموعة الخامسة والتي فقد نقطتين فى الجولة الاولي من التعادل أمام أوغندا فى المباراة التي أقيمت بينهما وهو مايجعل منتخب غانا حريص على الفوز أمام منتخب مصر.

منتخب غانا كان قد أجل وصول إلي يوم السبت وذلك لظروف أمنية من وجهة نظر الفريق الغاني، وهو مايعني ان الفريق سيتدرب تدريب وحيد على ستاد برج العرب يوم السبت فى نفس موعد المباراة قبل أن يلتقي منتخب مصر فى السادسة من مساء الأحد، ويبدو أن منتخب غانا يريد الحفاظ على تركيزه من أجل محاولة تحقيق الفوز على منتخب مصر، وهو الأمر الذي يجعل الجماهير تساند المنتخب المصري من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

توقعات جماهير مصر حول مباراة مصر وغانا

كان عدد من جماهير الكرة قد توقعوا تحقيق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب غانا بهدف محمد صلاح، بينما توقع البعض إنتهاء مباراة مصر وغانا بالتعادل الإيجابي، مؤكدين أن مباراة مصر وغانا فى كل الأحوال ستكون مباراة قوية لكلا المنتخبين.

كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد قام ببيع أكثر من 50 ألف تذكرة لجمهور الكرة المصرى من أجل حضور مباراة مصر وغانا ومؤازرة الفريق، خاصة وأن المباراة تحتاج إلي تشجيع الجماهير طيلة 90 دقيقة دون الضغط على اللاعبين، وسيعتمد منتخب مصر عددا من الرموز الكروية فى المباراة، ولعل أبرز اللاعبين محمد صلاح لاعب روما المنتشي بتحقيق ثلاثة مع فريقه روما وهو مايجعل محمد صلاح بسرعته وإنطلاقاته قادرا على إختراق دفاعات منتخب غانا فى مباراة الأحد فى تصفيات كأس العالم 2018 روسيا.

هذا وكان محافظ الاسكندرية قد أكد على إنتهاء المحافظة من كافة الإستعدادات لمباراة مصر وغانا مؤكدا أن الشرطة والجيش قد راجعت خطة التأمين حتى تخرج المباراة على خير، وناشد الجماهير المصرية بضرورة الإكتفاء بتشجيع منتخب مصر.

وكان كوبر قد إستقر على التشكيل الذي يخوض به مباراة مصر وغانا القادمة فى تصفيات كأس العالم فى مواجهة وصفها الكثير من الخبراء بالصعبة، ويبدو ان كوبر سيدفع بنفس تشكيل الكونغو.

ويؤدي منتخب مصر مساء اليوم تدريب إحمائي قبل عقد إجتماع فني مع كوبر من أجل مراجعة الخطة الأخيرة، ويبدو أن كوبر قد إستقر على تشكيل مباراة مصر وغانا فى تصفيات كأس العالم.

ترقبوا تشكيل مصر خلال ساعات .

سفير غانا يقول سنفوز على مصر بكل تأكيد

أكد عمر ساندا سفير غانا في مصر على أن منتخب بلاده سوف يحقق الفوز بكل تأكيد على الفراعنة.

ويستعد منتخب غانا لملاقاة نظيره المصري ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأشار سفير غانا في تصريحات لقناة “On Sport” “جماهير غانا دائما تأتي من كل مكان لمساندة المنتخب، ننتظر دعمهم أمام مصر”.

واختتم السفير تصريحاته مستخدما اللغة العربية قائلا “سنفوز على مصر بكل تأكيد”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com