شاهد بالفيديو .. اسد جائع يهاجم طفل شاهد المفاجأه !

By أمير عكاشة / Published on الأحد, 20 نوفمبر 2016 16:04 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. اسد جائع يهاجم طفل شاهد المفاجأه ! مغلقة
اسد جائع يهاجم طفل

شاهد بالفيديو .. اسد جائع يهاجم طفل شاهد المفاجأه !

اسد جائع يهاجم طفل

أسد يهاجم طفلاً في عامه الثاني في حديقة حيوان في اليابان، هذا العنوان كان ضمن العناوين الأكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة، حسبما جاء في Mashable، ويبقى التساؤل مستمراً حول نوايا هذا الأسد.
هل هذا مشهد أسد جائع يحاول الانقضاض على طفل مسكين؟

بدأ الأمر عندما كان الصغير الذي لم يكمل عامه الثاني، يلعب ببراءة أمام حيوان متوحش يزن حوالي 180 كجم، لم يلبث الأسد إلا أن أغراه شكل الطفل سواء للعب، أم للانقضاض على هذا الصغير بلا رحمة.

كان الأسد يقتنص اللحظة المناسبة بعد استعداده للهجوم على هذا الصغير، وعندما أعطاه الطفل ظهره حاول الانقضاض عليه ولم يفوّت اللحظة، ربما أن الطريف في الموضوع، هو ردة فعل الصغير الذي ارتبك بعض الشيء من المشهد، وتوقف حائراً بالقرب من الأسد ليحك رأسه بهدوء.

بإمكانك أن تُشاهد الفيديو من هنا وتحكم ما إذا كان الأسد يرغب في الهجوم على الطفل، أم أنه رغب في ملاعبته ببراءة، في الحالتين لا يمكننا أن نقسو على الأسد، أو أن نؤذيه لأنه لبّى رغبة فطرية داخله.
قد تصاب بنوع من الخوف والانقباض بعد مشاهدة هذا المقطع وتتوقف عن أخذ أطفالك إلى حديقة الحيوان، ولكن لا تقلق فهذه الحواجز الزجاجية مركبة بعناية، وتحت إشراف مختصين، وتخضع للصيانة الدورية اسد جائع يهاجم طفل .

https://www.youtube.com/watch?v=giKSrXY9-cQ