رجوع ﻷعلى الصفحة

احترسوا : زيارة مواقع الجنس على الهاتف « احترس من القنبلة الخبيثة »

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الخميس, 27 أكتوبر 2016 21:42 مساءً / لا توجد تعليقات / 123 المشاهدات
مواقع الجنس على الهاتف

احترسوا : زيارة مواقع الجنس على الهاتف « احترس من القنبلة الخبيثة »

مواقع الجنس على الهاتف

تعب للبصر وضياع للوقت وغير ذلك الكثير من الأضرار التي تلحقها مشاهدة الأفلام الاباحية بالانسان، لكن ماذا عن الهواتف الذكية، وهل هناك أضرار محتملة تصيبها بسبب زيارة مواقع إباحية التي تقدم افلاما اباحية من خلالها.
بالتأكيد نعم، هذا ما خلصت إليه دراسة حديثة، كشفت أن نحو ربع أسباب الأعطال التي تصيب الهواتف الذكية ناتجة عن زيارة مواقع الجنس على الهاتف التي تظهر الرجال والنساء عاريين تماما حتى من ورقة التوت يستعرضون اجسادهم او يمارسون علاقات جنسية.
وتشير الدراسة إلى أن مستخدمي الهواتف النقالة لا يزورون المواقع الإباحية من خلال هواتفهم، ولكن عندما يقومون بذلك، ترتفع نسبة التعرض للأعطال إلى ثلاثة أضعاف، وهو ما يجعل مشاهدة المقاطع الإباحية على الهاتف أكثر خطراً من جهاز الكمبيوتر.
ويقول القائمون على الدراسة إن طبيعة الهواتف الذكية تجعل من الصعب التمييز بين المواقع الخبيثة او القنبلة الخبيثة ، خاصة وأن الروابط المقصرة، التي تستخدمها مواقع الجنس على الهاتف النقالة بكثرة، تجعل من الصعب القيام بذلك.
وقال هيو تومسون – الخبير الأمني الاستراتيجي في شركة “بلو كوت” المسؤولة عن الدراسة: “حينما تدخل عالم المواقع الإباحية، فإنك عادة ما تضيع في هذا العالم الكبير، وبالتالي فأنت لا تدري من أين تأتي هذه المعلومات”.

شاهد ايضاً  زوجان يعاشران الجنس  عبر الهاتف

قالت هبة قطب أستاذ الطب الشرعى استشارى العلاقات الزوجية ردا على زوجة تشتكى من محاولة زوجها إقناعها بممارسة العادة السرية معها عبر الهاتف أن بعد الزوج عن زوجته لفترة طويلة لا يجوز شرعا.

أوضحت أن من الافضل عدم ترك زوجته معرضة للفتن ويفضل أن يأخذها معه إذا لم يكن يستطيع أن يكون بالقرب منها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج ” بوضوح ” على قناة الحياة تقديم الإعلامي عمرو الليثى أن الخوف من ممارسة الجنس عبر الهاتف ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعى بين الزوجين يأتى من عدم الأمان أثناء فعل ذلك خصوصا مع وجود ” هاكرز ” يختص بمهاجمة مثل تلك المحادثات وحفاظا على الستر بين الزوجين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com