شاهد بالفيديو .. «ميا خليفة » ملكة افلام الجنس يلعنوها على صفحات الانترنت ويطلبوها رجال اعمال العرب بـ” مليون دولار “

By أمير عكاشة / Published on الإثنين, 24 أكتوبر 2016 20:24 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. «ميا خليفة » ملكة افلام الجنس يلعنوها على صفحات الانترنت ويطلبوها رجال اعمال العرب بـ” مليون دولار “ مغلقة
ملكة افلام الجنس

شاهد بالفيديو .. «ميا خليفة » ملكة افلام الجنس يلعنوها على صفحات الانترنت ويطلبوها رجال اعمال العرب بـ” مليون دولار ”

ملكة افلام الجنس

عرض رجل أعمال قطري، على نجمة الأفلام الإباحية اللبنانية «ميا خليفة»، مبلغ نصف مليون دولار مقابل قضاء ليلة واحدة معه، وطالب رجل الأعمال في عرضه، أن لا تتدخل «بطلة أفلام البورنو»، فيما يتم في تلك الليلة، موضحًا أنها تعد مستاجرة، ومتاح له فعل ما يريد.

وكان الرجل أوضح خلال عرضة، انه يرغب في ممارسة الجنس، مع بطلة الأفلام الإباحية مدة اليوم بأكمله، ومشيرًا إلي أن سوف يسعي لتوثيق اليوم من خلال تسجيله فيديو منذ دخول «ميا»، إلي البيت، وتابع: «مش بس كده أنا كمان لازم اشوفها بتمارس الجنس مع الناس أدام عيني.. ياعني هجيب أصحابي معايا».

يذكر أن «ملكة افلام الجنس» ميا خليفة، قد أحتفت منذ فترة عن الأنظار وأشارت إلي أنها في جولة داخل الوطن العربي، وتشمل الجولة خمس دول.

وكانت تداولت بعض الصحف الأخبار عن مغادرة مايا خليفة الأراضي القطرية منذ أيام.

السعودية

وقد تناقلت وسائل إعلام أنباء عن تقاضي نجمة البورنو ميا خليفة، مليون دولار مقابل قضاء ليلة واحدة برفقة أحد رجل الأعمال بالسعودية، بحسب ديلي ميل البريطانية.

وأشارت «ديلي ميل» أن «ملكة افلام الجنس» توجهت إلى السعودية لتكون ضيفة شرف أحد رجال الأعمال، وذلك للمارسة الجنس معها على حد وصف الصحيفة.

واستنكر العديد من النشطاء السعوديين علي مواقع التواصل الاجتماعي خبر زيارة «نجمة البورنو» للسعودية، موضحين أن زيارة «ميا خليفة» للسعودية في أغسطس هي اهانة للارض المقدسة واعتبر البعض ان زياتها للسعودية تاريخية.

وحتي الان لم تضع “ميا” حد لهذه الاخبار ولم تغرد حتي الآن علي حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأي معلومات عن توقيت زيارتها للاراضي السعودية.

الأمارات تختم جولات «مايا»

اما في الامارات فقد أشارت بعض المعلومات إلى أن مباحث الآداب في الأمارات، ألقت القبض على ممثلة أفلام إباحية.

ويقال أن الممثلة الإباحية هي ميا خليفة، التي كانت قد دخلت الإمارات من أجل ممارسة الجنس مع رجال طلبوها عبر الانترنيت ملكة افلام الجنس .

 

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents