شاهد بالفيديو .. مسابقة ملكة جمال عروس البحر « الـ ليه نصيب يروح هيحب البحر والسمك » “حاجة يابنى تتاكل اكل “

By أمير عكاشة / Published on الخميس, 20 أكتوبر 2016 22:03 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. مسابقة ملكة جمال عروس البحر « الـ ليه نصيب يروح هيحب البحر والسمك » “حاجة يابنى تتاكل اكل “ مغلقة
ملكة جمال عروس البحر

اخبار مصرX مصرX مصر اليومX ثورة مصرX اثار مصر

ملكة جمال عروس البحر

تستضيف مدينة الغردقة السياحية، مسابقة ملكة جمال العالم فى مسابقة عروس البحر لعام 2016، التى يقوم بها مكتب تنشيط السياحة فى برلين لتنشيط الحركة السياحية من ألمانيا والعودة إلى المعدلات الطبيعية واستغلال الأحداث ذات الرقعة الإعلانية الواسعة لاستعادة للحركة.

ومن جانبه أعلن المستشار السياحى تامر مرزوق عن نجاح المكتب فى إقناع الشركة المنظمة الألمانية المنظمة لمسابقة ملكة جمال العالم فى مسابقة عروس البحر بمدينة الغردقة ومرسى علم وهى مسابقة تقام نهائياتها سنويا فى بلدان عديدة حول العالم حيث إنها نوع من مسابقات الرياضة والجمال، ولها اتحادات ونوادى متخصصة وتنظم البطولة سنويا فى دول مختلفة ويلتقى أفضل المتسابقات من دول العالم فى النهائى لاختيار ملكة عروس البحر.

ويشارك فى ملكة جمال عروس البحر التى بدأت فاعليتها بحضور المشتركات يوم 15 من أكتوبر الجارى حتى 30 من للشهر الحارى خلالها يقومون بزيارة مدينة مرسى علم.

ويشارك فى المسابقة متسابقات من دول ألمانيا وسويسرا وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا وهولندا وإنجلترا والنمسا والتشيك وروسيا ووبيلا روسيا وكازخستان والمجر والبرتغال وإسبانيا ومصر والبرازيل وأمريكا والفلبين والهند وسنغافورة وتايلاند.

ومن المقرر أن يتم ضمن فعاليات المسابقة تنظيم رحلة للمشاركين لزيارة مدينة شرم الشيخ وأن يتم إنتاج مجموعة من الأفلام والصور الدعائية التى يمكن استغلالها فى الدعاية لمصر وخصوصا أن هذه الرياضة بتجذب شريحة كبيرة من الجمهور فى بلدان عديدة من العالم.

وقد أعلن تامر مرزوق بأن المكتب حصل على موافقة الهيئة لتنظيم الحدث فى مصر وقد نَجح المكتب باتصالاته فى الحصول على رعاية للحدث لتحمل جميع الإقامات والوجبات والانتقالات مجانا من مجموعة فنادق البحر الأحمر وكذلك أنه نجح فى الحصول رعاية شركة مصر للطيران على دعم الحدث للحصول على تذاكر للمشاركين مجانا على أن تسدد الهيئة فقط قيمة الضرائب المستحقة على التذاكر.

كما أكد أن الحدث سوف يقوم بتغطيته العديد من القنوات التليفزيونية الألمانية وكذلك قنوات أخرى دولية ومن المتوقع أن تصل التغطية الإعلامية هذا العام إلى ما يزيد عن 100 مليون شخص حول العالم عن طريق وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية والإنترنت بالإضافة إلى القنوات التليفزيونية.

يذكر أن قيمة التغطية الإعلانية المجانية للحدث العام الماضى ما يزيد عن 650 ألف يورو ومن المنتظر أن تحصل مصر على نفس التغطية المجانية هذا العام أو ما يزيد ملكة جمال عروس البحر.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents