رجوع ﻷعلى الصفحة

شاهد بالفيديو .. العالم اجمع ياتى بحسنوات جمهور المباريات وقرار من مسبيرو بالمنع « وتركيز الكميرا من الان على العسكر الحرس »

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الثلاثاء, 25 أكتوبر 2016 15:07 مساءً / لا توجد تعليقات / 213 المشاهدات
حسناء الزمالك

شاهد بالفيديو .. العالم اجمع ياتى بحسنوات جمهور المباريات وقرار من مسبيرو بالمنع « وتركيز الكميرا من الان على العسكر الحرس »

مسبيرو

وجّه المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون المصري، المخرجين العاملين في إدارة البرامج الرياضية بـ ماسبيرو، بمنع التركيز نهائيا على شخصيات معينة في المدرجات، خلال نقل أي مباراة كراوية، بخاصة من الجمهور العادي وذلك بعد ردود الأفعال التي حدثت عقب مباراة الزمالك وصن دوانز في نهائي إفريقيا.

وكان مخرج مباراة فريقي “الزمالك” و”صن داونز”، ركّز الكاميرا على وجه إحدى الفتيات في المباراة، وهو الأمر الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه قصة حسناء جمهور الزمالك التى خففت من وطء الهزيمة

داعب الإعلامي سعيد حساسين، دينا الحلو الشهيرة بحسناء الزمالك، خلال استضافتها معه في برنامج “انفراد” المذاع عبر فضائية العاصمة الأولى.

وقال “حساسين” لدينا الحلو: “إنتي متفقة مع الكاميرا علشان تركز عليك”، فردت “الحلو”: “والله العظيم أبدًا”، ودخل الاثنان في نوبة ضحك.

وكانت الفنانة دنيا الحلو تواجدت بمدرجات استاد برج العرب لحضور مباراة نادى الزمالك أمام صن دوانز بالأمس ولفتت أنظار الجميع ولقبوها بـ”حسناء الزمالك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com