“الهالوين” .. افلام هوليود تستحدث اعياد جديده لفقد هوية الشباب العربى

By أمير عكاشة / Published on الإثنين, 31 أكتوبر 2016 16:27 مساءً / التعليقات على “الهالوين” .. افلام هوليود تستحدث اعياد جديده لفقد هوية الشباب العربى مغلقة
الهالوين

“الهالوين” .. افلام هوليود تستحدث اعياد جديده لفقد هوية الشباب العربى

الهالوين

خاطبت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، جميع المنشآت السياحية، خاصة الملاهى الليليه والفنادق، وطالبت بإخطارها حال إقامة أى حفلات لـ”الهالوين”، أو إرتداء ملابس مخلة بالآداب العامة، أو شرطية خلال الاحتفال.

وقال اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الادارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أن مباحث الآداب أخطرت جميع الملاهى الليليه سواء ” كبارية او ديسكو او بار ” سياحى من ارتكاب أى أعمال مخلة بالآداب العامة حال إقامتهم احتفالات “الهالوين”، وعدم إقامة أى حفلات داخل تلك المنشآت الا بعد الحصول على التصريح اللازم من وزارة السياحة وإخطار شرطة السياحة قبل إقامة الحفلات بوقت كافى بحد أدنى 48 ساعة لاتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة.

وأن من سيتم رصده وضبطه يرتدى لبس فاضح او يرتكب فعل مخل للآداب العامة او يرتدى ملابس شرطية بحجة الاحتفال بالهالوين سيتم ضبطه واتخاذ الاجراءات القانونية.

وأشار إلى أن جميع الحفلات مراقبة بدقة شديدة من مباحث آداب شرطة السياحة فى جميع محافظات الجمهورية، مشدد على الالتزام بالقانون وعدم التطرق إلى أفعال خارج العادات والتقاليد المصرية الخارجة عن الاداب العامة .