شاهد بالفيديو .. قناه تعرض مليون دولار لعمل لقاء مع خريج التوك توك « شباب مصر تقف طابور امام محلات بيع التوك توك»

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الإثنين, 17 أكتوبر 2016 15:12 مساءً / لا توجد تعليقات
خريج التوك توك

شاهد بالفيديو .. قناه تعرض مليون دولار لعمل لقاء مع خريج التوك توك « شباب مصر تقف طابور امام محلات بيع التوك توك»

صرح مصدر .. ان قنوات فضائية كبرى فى مصر وخارج مصر تتهافت على لقاء حصرى لخريج التوك توك وان بعض القنوات رصدت مبالغ طائله لحديث مصور مع مصطفى سائق التوك توك ومازال البحث جارى .

«اختفاء سواق التوك توك» كان ذلك حديث مواقع التواصل الاجتماعي عن مصطفى عبد العظيم أو كما عُرف في مواقع التواصل الاجتماعي بـ«سائق التوك توك » بعد أن لخص حال الشعب المصري في دقيقة واحدة أثناء تسجيله مع برنامج واحد مع الناس بالأمس.

وقال «مصطفى» أثناء تسجيله «حرام مصر يتعمل فيها كده، بلد فيها مؤسسات عسكرية ومدنية ومجلس نواب ومش لاقيين سكر، والتعليم والصحة والزراعة هما الأساس».

وعقب مشاهدة الملايين لهذا المقطع كشف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج واحد من الناس أن مستشار مجلس الوزراء يبحث عن «مصطفى» للتعليق على تلك الأزمات ومقابلته، وبمجرد انتشار الخبر، انتشرت أخبار أخرى عن اختفاء سائق التوك توك.

مسكن «مصطفى» بمساكن أكتوبر، بمدينة السادس من أكتوبر لتلتقي جيرانه وتعرف حقيقة ذلك الاختفاء.

في البداية يؤكد أحد جيرانه إنه لم يختف قائلًا «مختفاش هو موجود، ممكن يكون قلق شوية لكن احنا شوفناه بعد ما اتكلم مع عمرو الليثي».

وتابع «مصطفى عايش بينا بقاله 6 سنين ومتواضع جدا وما قاله في برنامج عمرو الليثي كويس، الناس مبسوطة من كلامه لأن العيشة مرة».

وقال جار آخر له «مصطفى طول عمره في حاله عايش وسطنا منذ فترة طويلة، عمره ما غلط في حد، وما قاله في فيديو عمرو الليثى فهو راجل على حق».

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *