رجوع ﻷعلى الصفحة

شاهد بالفيديو .. عمرو الليثي الذي نشر فيديو التوك توك أليس هو المذيع الوحيد الذي حظى في لقاء مرسي أبان فتره حكمه لمصر”

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الخميس, 13 أكتوبر 2016 17:41 مساءً / لا توجد تعليقات / 29 المشاهدات

شاهد بالفيديو .. عمرو الليثي الذي نشر فيديو التوك توك أليس هو المذيع الوحيد الذي حظى في لقاء مرسي أبان فتره حكمه لمصر”

فيديو التوك توك

علقت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، على حديث سائق “التوك توك”، عن حال مصر، خلال كلمته لبرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بخلاف ما أراه في التويتر والفيس بوك من تأييد وتصفيق، اعتقد بأن من ساهم في نشر حديث فيديو التوك توك والترويج له والحديث عنه في صفحات الفيس والتويتر هدفه نشر الإحباط داخل الشعب المصري في هذا التوقيت تحديداً لتهيئة الشارع لما قرره الإخوان في نوفمبر القادم”.

وتابعت: “كلام سائق التوكتوك فيه كمية إحباط ونظرة سوداويه لا مثيل لها، اتقوا الله في مصر، فقد عانيتم سنوات من عدم الاستقرار”.

وأضافت: “ملاحظة.. عمرو الليثي الذي نشر الفيديو بالتلفزيون، أليس هو المذيع الوحيد الذي حظى في لقاء مرسي أبان فتره حكمه لمصر”.

ولخص سائق “توك توك” حال مصر في دقيقة واحدة عبر فيها عن حزنه الشديد لما آلت له مصر الآن بعد أن كانت تعطي بريطانيا القروض.

وفي الفيديو قال السائق، خلال كلمته لبرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي المُذاع على قناة الحياة: “احنا من 100 سنة بس اليابان جت تدرس النهضة المصرية.. ازاي يتعمل فينا كدة”.

فيديو التوك توك
عمرو الليثي الذي نشر فيديو التوك توك أليس هو المذيع الوحيد الذي حظى في لقاء مرسي أبان فتره حكمه لمصر”, عمرو, الذي, الليثي, سائق, التوك, خلال, الفيديو, لمصر, كلمته, لبرنامج

وقال نجيب ساويرس: فيديو سائق التوكتوك يلخص حالنا منذ 1952 ولا يلوم الحكومة الحالية

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس تعليقا على فيديو سائق التوك توك الذى حقق ملايين المشاهدات فى وقت قياسى منذ عرضه أمس ببرنامج “واحد من الناس” على شاشة قناة الحياة، إنه يلخص حال مصر منذ عام 1952 وليس فى وقتنا هذا فقط.

وكتب عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “سواق التوك توك ده بيلخص حالنا من سنة 1952 لدلوقتى، وبالتالى هو مش بيلوم حكومة النهارده إنما بيرصد واقعنا الأليم ويستثير حماسنا وحبنا لبلدنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com