شاهد بالفيديو ..عروسة ليلة الدخلة « تشكو لأمها كان عايز يعمل قلة ادب » وتكسر للعريس «العضو الذكرى»

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الثلاثاء, 18 أكتوبر 2016 18:12 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو ..عروسة ليلة الدخلة « تشكو لأمها كان عايز يعمل قلة ادب » وتكسر للعريس «العضو الذكرى» مغلقة
عايز يعمل قلة ادب

شاهد بالفيديو ..عروسة ليلة الدخلة  « تشكو لأمها كان عايز يعمل قلة ادب » وتكسر للعريس «العضو الذكرى»

عايز يعمل قلة ادب

فى الشرق الاوسط مجرد ان يرى اى شاب او فتاه منشور او بوست يظهر العلاقة التناسليه بين الرجل والمرأه يعتبر هذا البوست حرام وعيب ويقوم بإلغاء اعجابه من الصفحة ولم يكتفى بذلك فحسب بل يعلق على المنشور بأسوء الشتائم  , دون ان يقرأ ويتثقف ويبحر فى هذا العالم حتى لايقع فى اخطاء

او يترك نفسه للإشاعات والخرافات او تجارة افلام الجنس او اكاذيب الاصدقاء الذين يتفاخرون بما لم يحدث .

هوس ليلة الدخلة

فى حادثة غريبة من نوعها، تسببت عروس لبنانية فى إصابة عريسها ليلة الدخلة بوعكة صحية خطيرة نقل على إثرها للمستشفى بعدما تعرض عضوه الذكرى للكسر وتورم نتيجة نشوتها المفرطة.

كانت وحدة شرطة بيروت قد تلقت استغاثة من عروس (25 عاما)، تفييد بتعرض زوجها لإصابة جسيمة فى عضوه الذكرى، مع وجود آلام حادة، دون أن تذكر مزيد من التفاصيل.

وانتقلت سيارة الإسعاف إلى منزل الزوجين واصطحبت الزوج إلى أحد المراكز الطبية الشهيرة، وخضع لفحص سريري، وفحص عينة من الدم والبول، إلى جانب تصوير عضوه الذكرى بالأشعة السينية.

وأثبت الفحوصات الطبية بتعرض العضو الذكرى للعريس للكسر، بعد تمزق جدار أحد الاسطوانات المسؤولة عن عملية الانتصاب، خلال الجماع، ليخضع بعدها لعملية جراحية لازالة الدم المتجلط تحت الجلد.

وقالت العروس، إن زوحها تعرض للإصابة وسط علاقتهما الحميمية، لافتة إلى انها لا تعلم السبب، مشيرة إلى أنها سمعت صوت طقطقة، مع تورم وانتفاخ فى العضو الذكرى لزوجها.

من جانبه، قال الطبيب المعالج للزوج، إن «كسر القضيب هو عبارة عن تمزق الغشاء المغلف للقضيب نتيجة عنف خارجي أثناء الانتصاب، ويحدث ذلك عادة أثناء الجماع العنيف وتغيير الوضع فجأة دون توافق الزوجة في التوقيت، ويمكن أن يحدث ذلك أثناء النوم كأن يتقلب شخص ثقيل فجأة علي عضوه الذكري المنتصب».

وأضاف الطبيب أنه «أحيانا يحاول البعض أن يطقطق القضيب وهو منتصب أو يعبث به فينتج عن ذلك تمزق الغشاء المغلف له، وليعلم الجميع أن القضيب وهو منتصب حساس جدا لأى صدمة» رغم كل ذلك ذهبت العروسة تشكو لأمها كان عايز يعمل قلة ادب.

خبر نيوز تقدم نصائح للحد من هوس ليلة الدخلة

 

مع اقتراب موعد الزفاف تتكاثر الهواجس وتثور براكين القلق في نفوس الشباب والفتيات المقبلين على الزواج في مجتمعاتنا المحافظة، على نحو يهدد بتحول ليلة العمر إلى كابوس.

ومن الصعب على الطرفين الحصول على المساعدة، ففي مجتمعاتنا تدخل هذه التفاصيل في دائرة المحرمات المسكوت عنها، إلا فى أحاديث الشباب همسا وكلام الفتيات سرا، يحاول كل طرف الحصول على أجوبة تنير ظلام هذه الليلة التي ينتظرها بفارغ الصبر.

وبين مطرقة سيل النصائح والإرشادات، الذي ينهمر في آخر اللحظات محملا بالكثير من الأخطاء والمغالطات، وسندان الأهل الذين ينتظرون أداء مثاليا يطمئنهم صباح اليوم التالي، تتعقد إلى أبعد الحدود مهمة العروسين إذا ما حانت اللحظة المنتظرة ليلة الدخلة.

فكثير من الشباب يفشل في أداء مهمته الجنسية ويصاب بما يطلق عليه العجز الجنسي ليلة الدخلة ومن أبرز مظاهره بحسب المختصين:

هذه الحالة نادرة لأنها تشير إلى مرض عضوي حال دون الانتصاب، أو مرض نفسي قديم، كان يحتاج إلى علاج قبل الزواج لتفادي هذا الموقف الذي سيزيد من حالته النفسية سوءا ويضاعف من صعوبة العلاج.

الارتخاء عند الإيلاج

هذه الحالة شائعة ليلة الزفاف، حيث يبدأ العريس بمداعبة عروسه وتحدث حالة الانتصاب بصورة طبيعية فيشرع في ممارسة العملية الجنسية بالإيلاج لفض غشاء البكارة هنا يجد أن الانتصاب قد انتهى فجأة وحل محله ارتخاء مستمر يرفض معه العضو أن يعود لحالة الانتصاب مرة أخرى برغم كل المحاولات التي يبذلها العريس من أجل أن يعود الانتصاب لإتمام العملية الجنسية. ,

القذف السريع

تعتبر هذه الحالة شائعة أيضا ليلة الزفاف، ويمكن لهذا القذف أن يحدث مع أن العضو مرتخي تماما وهذا القذف الذي يحدث في هذه الحالة لا تصاحبه اللذة المفروضة في الحالات العادية.

هل الفتاة هي السبب؟

هذه المشاكل السابقة تعود في معظمها إلى الضغوط التي سبقت الإشارة إليها في بداية هذا الموضوع، لكن الفتاة يمكن ايضا أن تلعب دورا سلبيا يؤثر على أداء عريسها الجنسي.

ويعود ذلك في الأساس إلى الخوف، الذي يدفع الفتاة إلى الصدود وعدم التعاون مع العريس، بسبب الغياب التام لثقافة جنسية سليمة.

هذا الخوف قد يكون شديداً لدرجة أن الزوجة لا تسمح للزوج بالاقتراب، وتتقلص عضلاتها وتصرخ كلما اقترب منها، وهي حالة معروفة نتيجة الحساسية الزائدة المصاحبة بالألم والخوف، وفي مثل هذه الحالة يصاب العريس بالإحباط الشديد، الذي يؤثر على محاولاته التالية.

وقد يكون لهذه الحالة انعكاس يهدد مستقبل هذه الزواج برمته اذ قد تتولد لدى الرجل فكرة أن الأمر نفور وعدم قبول به كزوج.