رجوع ﻷعلى الصفحة

اكتشاف علمى جديد يثبت ان المرأه تعشق الرجل الحمش « حنفيييييييي هتنزل المره دى »

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الإثنين, 17 أكتوبر 2016 20:32 مساءً / لا توجد تعليقات / 47 المشاهدات
المرأه تعشق الرجل الحمش

اكتشاف علمى جديد يثبت ان المرأه تعشق الرجل الحمش « حنفيييييييي هتنزل المره دى »

المرأه تعشق الرجل الحمش

كشف بحثٌ علمي أنّ النساء ينجذبن إلى الرجل المنغلق ذي المظهر الكئيب الذي يوحي أنّه يميل إلى الجنون أو أنه سيّئ، أو من الخطورة التعرّف اليه، بحسب ما ذكرت صحيفة “تليغراف” البريطانية.
ويؤكّد الباحثون القيّمون على هذه الدراسة، التي تمّت بالتعاون بين علماء نفس من جامعة “ليفربول” الإنكليزية وزملائهم من جامعات أخرى في بولندا وفنلندا، أنْ ليس حبَّ المخاطر ما يجذب النساء إلى هذا النوع من الرجال، بل الرغبة الفطرية في مقابلة شريك يبدو ذا شخصية قوية، وثقة عالية بالنفس وجسد جذّاب من أجل إنجاب أطفال أصحاء.

وذكرت أبحاث مجلة Evolution & Human Behaviour البريطانية، أنّ هذا النموذج من الرجال يوحي بأنّ شخصياتهم تنتمي إلى ما يُعرف بـ”ثالوث الظلام” وهي الشخصية النرجسية، والشخصية المكيافيلية، والشخصية السيكوباتية. وتتنوّع صفاتهم بين “العدوانية” و”الميل إلى عدم السعادة” المرتبطة بالنزعات السيكوباتية وكذلك “الخداع” المرتبط بالميكافيلية، و”الهيمنة الذكورية” المرتبطة بالنرجسية. وتُبدي النساء الراغبات في الإنجاب ميلاً واضحاً إلى هذه النماذج، حيث يشبه سلوكهن هذا السلوك الطبيعي الذي تنتهجه إناث الحيوانات عند اختيار ذكورهنّ، وذلك من أجل توريث الجينات العقلية والبدنية القوية والصحّة الجيدة.

وتشير نتائج الأبحاث إلى أنّ النساء اللواتي انجذبن إلى الشخصية النرجسية أنجبن أطفالاً أكثر من غيرهنّ. أما اللواتي انجذبن إلى الشخصية الميكافيلية فكانت نسبة الإنجاب لديهنّ في المتوسط، ومَن انجذبن إلى الشخصية السيكوباتية كانت نسبة الإنجاب لديهنّ أقل من المتوسط المرأه تعشق الرجل الحمش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com