بالفيديو .. كان يشاهد فيلم إباحى فكانت “المفاجأه””

By أمير عكاشة / Published on الخميس, 08 سبتمبر 2016 03:18 صباحًا / التعليقات على بالفيديو .. كان يشاهد فيلم إباحى فكانت “المفاجأه”” مغلقة
يشاهد فيلم إباحى

بالفيديو .. كان يشاهد فيلم اباحى فكانت المفاجأه

كان يشاهد فيلم اباحى فكانت المفاجأه

كان يشاهد فيلم اباحى فكانت المفاجأه

الدكتورة رضوى سعيد رئيس قسم الصحة الجنسية بالجمعية العالمية للطب النفسى، ترى أن الحياة الجنسية السعيدة أساس أي علاقة ناجحة، وأن اللجوء إلى الأطباء والمتخصصين في وقت الأزمات التي يتعرّض لها الشريكان هي أضمن وسيلة للحفاظ على حياة عاطفية وجسدية مستقرة، بدلاً من اللجوء إلى طرق غير آمنة.
وتؤكِّد الدكتورة رضوى أن الجهل بالجسد يعتبر من أهم أسباب وجود مشكلات دائمة بين الزوجَين، لافتة إلى أن المجتمع العربي يسخِّر مفاهيم مغلوطة كثيرة متعلقة بجسد المرأة على المستوى النفسى والفكري.
تتعرض المرأة يوميًّا للتحرش اللفظي والجسدي وحتى بالإيحاءات، ولا تسلم الفتاة الصغيرة ولا المراهقة ولا المسنة مما يؤثّر على أدائها في المجتمع وأدائها كزوجة، حيث تؤكد الدكتورة رضوى أن هذا الأمر له أثر كارثي وهو أحد أسباب البرود الجنسي، حيث يلغي الجسد لتحمل ألم الانتهاك.
وتقول أيضاً أن بعض الأبحاث وجدت علاقة ما بين إدمان الجنس وإدمان المخدرات ومع مرض القلق والاكتئاب والمرضى الذين يعانون من اضطرابات الشخصية، فعلاج إدمان الجنس يتطلب تقييمًا وتشخيصًا سليمين لعلاجه وعلاج الأمراض المصاحبة، وهنا يمكن الحديث عن أفلام البورنو، فتجارة الجنس لا تنفصم عن تجارة العنف. والمواقع الجنسية هي الأكثر بحثًا على مواقع «جوجل» في الوطن العربى.
السيناريو المطروح فى هذه الأفلام عادة لا يمت إلى الواقع بصلة، والأبطال كثير منهم يتعاطى منشطات جنسية ومخدرات للقيام بهذه الأدوار بالشكل المطلوب.
العملية الجنسية المفبركة تصبح مثل الفيروس فى خيال بعض الشباب الذى يدمن المشاهدة وممارسة العادة الجنسية لإتمام المتعة والوصول إلى مرحلة الخلاص أو الذروة، مما يزيد احتمالات وجود ارتباط شرطى بين الرغبة والإثارة وقدرته على ممارسة الجنس مع آخر فى الواقع، علاوة على تصدير أفكار معينة أو الترويج لممارسات بذاتها، مثل ظاهرة تصوير علاقات متعددة حقيقية ثم إعادة مشاهدتها للإثارة .
في بعض الأحيان يكون هناك جزء من علاج الرجل الذى أدمن البورنو هو أن تشاهد معه زوجته ما يشاهده كي تفهم دماغه .

 

https://www.youtube.com/watch?v=YajDlJ-jz40

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents