شاهد بالفيديو .. فضائح استار اكاديمى بنات عراه وشذوذ واشياء لاتصدق

By أمير عكاشة / Published on الأربعاء, 28 سبتمبر 2016 13:06 مساءً / التعليقات على شاهد بالفيديو .. فضائح استار اكاديمى بنات عراه وشذوذ واشياء لاتصدق مغلقة
ستار أكاديمي

شاهد بالفيديو .. فضائح ستار أكاديمي بنات عراه وشذوذ واشياء لاتصدق

مبتكر برنامج ستار أكاديمي : جون دى مول الابن

ستار أكاديمي النسخة العربية من برنامج المسابقات التلفزيوني الغنائي العالمي ستار أكاديمي. يقام موسمياً منذ ديسمبر 2003، ويبث لمدة 15 أسبوعاً كل عام تقريباً.

وكان يبث على قناتي أل بي سي ونغم التابعة لها حتى الموسم الثامن في 2011. ثم تغيرت إدارته وصار يبث على سي بي سي وأل بي سي الأرضية وقناة ستار أكاديمي الموسمية.

ستار أكاديمي من ابتكار وإنتاج شركة إندمول الهولندية. يقام في نحو 50 بلداً حول العالم. وقد لاقى رواجاً كبيراً في العديد منها.

تقوم فكرته على تقديم مواهب غنائية جديدة. يكون المشتركون طلاباً، يؤدون تمارين ويتلقون حصصاً يومياً، تنمّي قدراتهم الفنية. ويجري ذلك بطريقة تلفزيون الواقع. تُبث حياة الطلاب في مكان واحد لمدة 15 أسبوعاً. وتقام لهم حفلات غنائية استعراضية أسبوعية (برايمات)، على مسرح أمام مئات المشجعين، وتذاع ببث مباشر. ويخضعون لاختبارات وتقييم أسبوعي. يخرج طالب من المسابقة كل أسبوع بتصويت الجمهور. وفي الحفلة النهائية، يفوز صاحب أعلى نسبة تصويت باللقب والجائزة.

تقدمه منذ البداية المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة. مديرة الأكاديمية حتى الموسم الثامن كانت رولا سعد (منتجة). ومنذ الموسم التاسع، تولت المنصب الممثلة كاتبة السيناريو كلوديا مارشليان التي تشارك في تقييم الطلاب. ويقوم بتوجيههم وتمرينهم وتقييمهم معها، الأساتذة: ماري محفوض، بيتي توتل، كارلا رمية، و لسلي عقل.

طريقة عمل ستار أكاديمي

بعد جولة في مختلف البلدان العربية، يتم اختيار مجموعة من المشتركين ليقيموا في مبنى في أدما شمال بيروت، للتدرب على الغناء وأحيانا التمثيل والرقص.

في كل أسبوع -من فترة عرض البرنامج- يتم اختيار 3 من المتسابقين (وأحياناً يتم اختيار 4 أو 2 فقط)، ممن يعتقد حكّام المسابقة أنهم أصحاب الأداء الأسوأ، كمرشحين للخروج من البرنامج، ثم يفتح الباب للمشاهدين للتصويت لمتسابقهم المفضل عن طريق الهاتف أو الرسائل القصيرة، وفي الحلقة الأسبوعية الرئيسية (برايم) تقام حفلة غنائية يتم فيها استبعاد المرشح صاحب الأصوات الأقل. المتسابق الذي يبقى إلى النهاية هو الفائز.

قناة ستار أكاديمي الموسمية تعرض المتسابقين وحياتهم اليومية في الأكاديمية. ويعرض يومياً على قناتيّ سي بي سي وال بي سي الأرضية يوميات ستار أكاديمي كملخص للأحداث التي حصلت في الأكاديمية ومع الطلاب خلال يوم كامل.

 

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents