رجوع ﻷعلى الصفحة

وداعــــاً .. الربط الجنسى الضعف الجنسى الضيق الحزن الكآبه قلة الرزق الهموم الطاقة السلبية الارواح الشريرة الضعف والمرض

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الأربعاء, 17 أغسطس 2016 16:58 مساءً / لا توجد تعليقات / 60 المشاهدات
الربط الجنسى

نسمع كثيراً بمصطلح “الطاقة السلبية”، لكن قد لا نعرف تحديداً سبب وجوده أو ما يعنيه.

ببساطة، “الطاقة السلبية” هي طاقة غير محببة تتكون عبر فترة من الزمن في أماكن محددة، مسببةً مشاعر حزينة وتصرفاتٍ سيئة، مثل الغضب وضيق الخلق والكآبه أو الغيرة أو العنف اللفظي أو البدني بين الأشخاص.
لذلك، ينصح خبراء الطاقة باتباع بعض الخطوات والديكور والتي تبعد الطاقة السلبية عن البيت أو محل الإقامة، ليكون مكاناً أكثر راحةً وهدوءاً .

1- رتّب سريرك كل يوم
خطوةٌ سهلةٌ تقوم بها كل صباح، لتبدأ يومك بطاقة إيجابية، هي ترتيب السرير بعد القيام منه مباشرة.
وفي الليل فإنك ستشعر براحة كبيرة حين تعود إلى سريرك لتجده نظيفاً مرتباً، كما أن أبحاثاً أثبت أن ترتيب السرير في الصباح يساعدك على أداء العادات الجيدة طوال اليوم.

2- افتح النوافذ
أولى خطوات تحسين المزاج وإبعاد الأجواء السلبية هي فتح النوافذ وإدخال الهواء النظيف إلى مختلف غرف البيت، حتى لو كان الجو بارداً في الخارج.

وتقول مدربة الصحة والسعادة سيلفيا كرست مان، إنه يجب أيضاً نفض الوسادات ومفارش السرير.

3- أشعل البخور
البخور أصبح ضمن ممارسات التأمل أو Meditation المشهورة عالمياً، وتقول سيلفيا إن رائحة البخور تزيد طاقة الجسم، ويفضل إشعال البخور في منزل نظيف، لتحقيق أجواء الراحه والهدوء النفسي.

4- ادهن الحائط بالأصفر
تلعب الألوان دوراً أساسياً في تغيير الحالة النفسية وإبعاد المشاعر السلبية أو الإبقاء عليها. ومن وجهه نظر مصممي الديكورات الداخلية، فإن اللون الأصفر مريح للعين ويعطيك شعوراً بالاتساع ويمنح الغرفة جواً دافئاً.

5- رشَّ الملح
لامتصاص الطاقة السلبية وإبعادها خارج المنزل، ينصح خبراء الطاقة برش الملح في الزوايا الأربع لكل غرفة، وتركها مده 48 ساعة.
بعد ذلك يمكن إزاله الملح بالمكنسة الكهربائية أو اليديوية وإلقاؤه في القمامة فوراً.
كما يعد ملح البحر عاملاً مهماً في منع دخول الطاقة السلبية، وينصح بوضع كمية منه تحت السجادة الصغيرة الموجودة أمام باب البيت.

6- نظّف أولاً قبل أي شيء
عند انتقالك إلى منزل جديد أو غرفة أخرى كان يقيم فيها شخص آخر، لابد وأن تبدأ بتنظيف المكان أولاً، باستخدام منظف ذي رائحة من اختيارك. فذلك يزيل الرائحة السابقة للغرفة، والطاقة السلبية للسكان السابقين.
ومن المهم كذلك إصلاح الأغراض المكسورة بالمنزل أو التخلص منها فوراً حال عدم الحاجة لها حتى لا تؤذي العين وتزحم البيت دون داعِ.

7- ضع مزيداً من المرايا
تضفي المرايا طاقةً إيجابية، وتصفي الذهن، هكذا يقول علم الـ “فانغ شوي”، لذلك يمكنك تعليق مزيد من المرايا في غرف المنزل بشرط أن تبتعد عن تلك التي بزوايا حادة.

8- تخلص من الزوايا الحادة
أهم أساسيات علم “الفانغ شوي”، هو ألا تكون محاطاً بأدوات أو أثاث بزوايا أو أطراف حادة، فهذا يزعج الإنسان ويعكر مزاجه لا شعورياً.
من الأفضل اللجوء للأجهزة والمفروشات مثل الأبجورات، وطاولات الطعام الدائرية، والمزهريات ذات الشكل الانسيابي أو الدائري.

9- ازرع نباتات
النباتات الطبيعية تجدد طاقة المكان، وتعطي شعوراً نفسياً جيداً، وهناك نباتات محددة ينصح بزراعتها داخل البيت منها الريحان والميرمية ونبات الأوكاليبتوس، لكن لا تجلب نباتات الصبار وغيرها إذ إن أشكالها الحادة تكون سبباً في إبقاء الطاقة السلبية بالمكان.

10- أحرق ميرمية
وهي طريقة قديمة استخدمها الإنسان قديماً في حضارات عدة بمصر الهند واليونان، وتعتمد على إشعال نبات الميرمية، وترك رائحته تنتشر في أنحاء المكان.
ستبعد الرائحة الطاقة السلبية، كما يمكن الاستعانة بأنواع البخور أو المعطرات المصنوعة برائحة الميرمية.  

حل هذه المشكلة فى الدين الإسلامى ( المسلمين )

 المواظبة على تلاوة سورة البقرة أو سماعها ، أقله كل ثلاثة أيام·

ففي الصحيح عن أبي هريرة أن رسول الله- صلى الله عليه وسلم  قال :” لا تجعلوا بيوتكم قبورا وان البيت الذي تقرأ فيه البقرة لا يقربه شيطان ” ·

– يوضع كتاب أبو دجانة تحت الوسادة لمن يعاني من الكوابيس ، ويعلق في المنزل في حال ثبوت وجود عمَار سوء من الجن يؤذون أهل البيت ·

ملاحظة : ينبغي إزالة جميع الأصنام والصور المنحرفة التي تحث على الفحش، من المنزل ، وينبغي أيضاً عدم سماع الموسيقى  الصاخبة فإنها مجلبة للشياطين 

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
بسم الله والحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته.
بسم الله والحمد لله الذي تصاغر كل شيء لملكه.
بسم الله والحمد لله الذي ذل كل شيء لهيبته.
بسم الله والحمد لله الذي إستسلم كل شيء لأمره.
بسم الله والحمد لله الذي لا تضعف قوته.
بسم الله والحمد لله الذي لا يبطل عزه.
بسم الله والحمد الذي لا ينقطع سلطانه.
بسم الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو على كل شيء قدير.
بسم الله أستفتح وبه أستعين وأتوكل على طرد جميع أنواع الجن والهوام والشياطين الباغين الذين يزرعوا الفتن والحقد والسحر في هذا المكان وأهله.
اللهم إني أسألك يا لطيف بآيات اللطف أن تلطف بهذا المكان والبيت وأهله من شر كل ذي شر ومن شر طوارق الليل والنهار بحق وعزة.

اللهم إني أسألك بإسمك الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى أن تفرج همومنا وتبدل أحزاننا أفراحا عاجلا غير آجل لي ولجميع المسلمين والمسلمات إلى يوم القيامة اللهم آمين .

حل هذه المشكلة فى الديانة المسيحية ( المسيحيين – الأقباط – النصارى )

صلاة كسر جميع انواع الشرور

أبـانــا الـذي في الســماء، إنـي احـبّـك واحمدك واسجد لك واشكرك.

لأنك أرسلت يسوع ابنك، الذي انتصر على الخطيئة والموت فخلّصني.

لأنك أرسلت أيضا روحك القـدوس الذي يقـويني، ويرشدني ويقدسني. من أجل مـريم، أمـي السماوية، التي تشـفع بي مع الملائكة والقديسـين.

أنـطــرح ســاجـدا أمـام صليبك، أيهـا الـرب الله يســوع المـســيح، فاغمرني بالدم الثمين الذي تدفق من قلبك الاقدس وجراحاتك المقدسة.

طهّرني، يـا يـســوع، بالمـاء الحـيّ المتـدفــق مـن قـلـبـك. ربـي يســوع، أسـألـك أن توجه نـورك الـمـقــدس علي. أيهــا الآب السـماوي، دع مـاء معموديتي الشـافـي تعود عبر الزمن لتطال ســـلالـة عـائـلــة أمــي وأبي لكي تطهر عائلتي بأسرها من الشـرير ومن الخطيئة.

ساجدا أمامك أسألك، أيها الآب، أن تغفر لي ولوالديّ ولأجدادي، عن كـل دعـاء لقُـوة جعـلـهـم في تغاير معك، أو لم يقدموا الاكرام الحـق اللائـق لإسـم يســوع المسـيح.

أعلن، بـاسم يسوع القدوس وبقدرة هذا الإسم: بأنه إن كان هـنالك ما يخصني (مادي ام روحي) لا زال تحت هيمنة الشيطان، بعـودتـه الآن لسـلطان يسـوع المسـيح. أرني، أيهــا الآب، بقــدرة روحــك القــدوس، إذا كان على ان اغفر لشخص ما، أو لديّ خطيئة لم أعترف بها.

اجعلني أدرك، أيها الآب، تلك الـمظاهــر التي لا تسرك في حياتي، أو تلك الثغرات والطرق التي يَسّرت للشيطان التغلغل في حياتي.
أطـرح أمامـك، أيهـا الآب، كـل تقصيـر فــي الغفـران؛ أطـرح أمامـك كــل أخـطـائـــي، أطـرح أمامـك كـل الوسائل التي يستخدمها الشرير للتحكم بحياتي.
شـكرا لك، أيهـا الآب، عـلــى هذه المكشوفات.
شـكرا لك عـلــى غـفــرانـــك ومحـبـتــك.

دع ابنك يسوع، أيها الآب السماوي، الحضور الآن والروح القدس، والطوباوية مريم العذراء والملائكة والقديسين لحمايتي من كل شر، ومنع كل روح شرير عن الإنتقام مني ومما يخصني.
بـاســم يـســوع الاقـدس، أدمـغُ بالـدم الـثـميـن نفــسي وأهــلي أدمـغ هذه الغـرفة (البيت، الكنيسة، السيارة، الطائرة، المقعد…الخ
وجميـع أصنـاف الاطعمـة). تعاد “3”مرات: للآب، للإبن، للروح القدس “أقـيّـد” + باسـمك الاقـدس، ايهـا الرب يسـوع، جميع الارواح الشريرة التي في الهواء وفي الماء، على الارض وما تحت الارض وفي الجحيم.

“أكبّل” + باســم يسـوع المسـيح كذلك، كافـة هيئات قيادة الشـرير العليا؛ وأسـتغيـث بدم + يســوع الـثميـن على الهـواء، عـلى الجوّ وعلى الماء، علـى الارض وعلى ثمـارهـــا، عـلـى كل ما يحيط بنا، تحت الارض وفي عـالم الجحـيم السـفـلي.

إني لآمر كل هذه الأرواح الخبيثة كي ترحل أمام + صليبك المقدس من غير أن تعلن عن ذاتها، وأن لا تسيء لي ولا لأي إنسان حتى تستطيع، يا رب، أن تتصرف فيّ بحسب إرادتك المقدسة.
بـاســم يـســوع الاقـدس، أُحَطِّم + وأحـلّ + كل لعنة وكل عين سوء، كـل سـحـر، كـل “كتيبة، كـل مكيدة، كـل نميمة، كـل عـائـق، كـل خيـانـة، كـل خيـال، كـل تأثـيـر روحــاني، كـل حـدس وميـول شريرة، أختام وراثية معروفة وغير معروفة، كـل إعـاقـة ومـرض بســبب زلاتـي وأخطـارئي.
بـاســم يـســوع “أقـطع” اسـتمرار فعّـالية كـل تعهد شـريـر، كـل قـيـد، كـل رابطـه روحـيّـة، وكـل عـمـل جهنمي. ( × 3 )

باسـم يسـوع أوقـف + وأحـلّ + كـل الصلات والروابـط ونتائجهـا: مـع مـنجـميـن وعــرافـيــن وبصـاريــن ووسطاء الأرواح مـع شيوخ سحرة وشــفـاة دجالين، وقراءة الكف؛ مـع أتباع حـركـة “الجـيــل الجـديـد” New-Age؛ مـع كل من يتعـاطـون عالم الغيب والتبريج: بلورة كريستال، بأوراق الشاي، وفنجان القهوة، وكشف البخت بورق اللعب أو التبصير وبورق التاروت، وأيضا كل الروابط مع الأرواح الدالة والسحرة والمشعوذين مـع الشـعـائـر الشـيطانية واسـتحضار الأرواح ومنجمين وساحرات؛ مـع “دعــاة فــودو”  Vaudou وماكومبا Macumba .

https://www.youtube.com/watch?v=4RzhwHrF6x8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com