رجوع ﻷعلى الصفحة

عاجل .. اكتشاف اسباب تفجير الطائرة المصرية والمكان التى كانت فيه المتفجرات ( ويسرا اللوزى بتقول فساد )

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الخميس, 19 مايو 2016 23:17 مساءً / لا توجد تعليقات / 33 المشاهدات
Plane bombing

عاجل .. اكتشاف اسباب تفجير الطائرة المصرية والمكان التى كانت فيه المتفجرات

وكالات

رجّح الخبير الإيطالي أنطونيو بوردوني سيناريو الاعتداء الإرهابي في حادثة تحطم الطائرة المصرية بالنظر إلى حجم التهديدات التي تتعرض لها مصر، خاصة من تنظيم القاعدة. وقال ان المعطيات المتوفرة عن حالة الطقس الممتازة وقت اختفاء الطائرة، وحالة الطائرة العامة، إضافة إلى خبرة الطيار، وغياب أي دليل على طلب استغاثة، أو ظهور أي مؤشرٍ غير طبيعي، سيدفع في اتجاه ترجيح كفة الاعتداء الإرهابي.
Plane bombing
Plane bombing
وكشف بوردوني، في حديثه لصحيفة “لاستامبا”، أن الطائرة كانت قبل يوم واحد في أسمرا العاصمة الأريترية، والعاصمة التونسية تونس، قبل رحلتها نحو باريس.

وأشار الخبير الإيطالي، إلى أنه لا يستبعد “نجاح القاعدة في الوصول إلى الطائرة في أسمرا، على الأرجح، مثل نجاحها قبل ذلك في الوصول إلى طائرة في مطار موقديشو في الصومال في شباط الماضي، عندما كانت في طريقها إلى جيبوتي”.

وقال الخبير الإيطالي “لا أزعم أن الطائرة تعرضت إلى هذا السيناريو، ولكن 24 ساعة تُعتبر مدة كافية للتسلل إلى مطار مثل أسمرا، المدرج على قائمة المطارات الخطيرة في العالم، بطريقة أو بأخرى، لزراعة قنبلة فيها، تنفجر على ارتفاع مُعين أو بعد مرور وقت يُحدده واضعها فيها”.

 ويسرا اللوزى بتقول فساد
يسرا اللوزي
ووصفت الفنانة الشابة يسرا اللوزى ضحايا طائرة مصر للطيران، التى سقطت فى ساعات مبكرة من صباح اليوم قرب اليونان، بأنهم شهداء الفساد والظلم، ملمحة إلى أن ما حدث لهم نتيجة الفساد الذى تعانى منه مصر.

ونشرت يسرا اللوزى صورة تحمل هاشتاج متعلق بالحادث الأليم، وكتبت عليها قائلة: البقاء لله فى كل شهداء الفساد والظلم.

وقد تسبب كلام يسرا فى هجوم البعض عليها، مستنكرين أن يكون للامر علاقة بالفساد، وأخرين نفوا وجود فساد فى الدولة، فى حين أن عدد كبير من محبيها دافعوا عنها وتبنوا وجهة نظرها، وأكدوا على كلامها.

ميرفت زكريا رئيس طاقم الطائرة المنكوبة.. شاركت في “أبو العلا البشري” ولم تكمل حلم النجومية

ميرفت عفيفي

كان التمثيل في بداية حياتها هو حلمها الذي يراودها وكانت تنوي تحقيقة وتصبح إحدى النجوم في عالم الفن، لكن تأتي الرياح دائماً بما لا تشتهي السفن فبعد مشاركتها في واحد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية لم تحظ بالحظ الكافي لتستكمل مشوارها في عالم التمثيل وقررت تغير مجالها المهني تماماً.

هي ميرفت زكريا زكي أو الشهيرة بميرفت عفيفي رئيس طاقم الطائرة المفقودة التي كانت متوجهة من باريس إلى مطار القاهرة الدولي في صباح اليوم الخميس.

شاركت الجميلة ميرفت عفيفي في شبابها في المسلسل الشهير “رحلة السيد أبو العلا البشري” وجسدت دور “هالة عوض” ولكنها لم تستكمل مشوارها في التمثيل ولم تشارك في الجزء الثاني من العمل، والتحقت بعالم الضيافة الجوية بشركة مصر الطيران منذ ما يقرب من 20 عام.

ميرفت عفيفي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com