مباحث الجيزة تسب الممثلة مريهان ونقابة التمثيليين تتوعد للمباحث

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الأحد, 13 مارس 2016 18:15 مساءً / التعليقات على مباحث الجيزة تسب الممثلة مريهان ونقابة التمثيليين تتوعد للمباحث مغلقة
مباحث الجيزة تسب الممثلة مريهان ونقابة التمثيليين تتوعد للمباحث

تبادل أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، وإيهاب فهمي، عضو النقابة، واللواء نصير خليل، حكمدار الجيزة، والعقيد أحمد الحص، مأمور قسم شرطة الهرم، الاتهامات أمام نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، الأحد، خلال سماعها لأقوالهم، في بلاغ النقابة بإهانة ضابط بكمين المنصورية للفنانة ميرهان حسين ، بعد القبض عليها، بتهمة قيادة سيارتها تحت تأثير مُسكر، ومقاومة السلطات.

وقال «زكي»، في تحقيقات النيابة ، إنه حضر إلى ديوان عام القسم، أول مارس الجاري، بعد إيداع «ميرهان» بالحجز، والقبض عليها بالكمين الأمني، وأثناء قوله للضابط «مصطفى. ت»، من قوة الكمين، «أرجو الاعتذار عما بدر منك من تعد بالسب على ميرهان»، رد: «أنا مش هعتذر لممثلة م…..»، مضيفا أن ذلك يعد إهانة لفناني مصر، وكان ذلك بحضور حكمدار مديرية أمن الجيزة، ومأمور القسم.

وأكد الفنان إيهاب فهمي، عضو النقابة، أقوال زكي، بينما قال اللواء نصير خليل، حكمدار أمن الجيزة، إن هذا الكلام «كذب»، مؤكدا: «الضابط المشكو في حقه لم يعتد على ميرهان بالقول أو السبّ»، وشهد بمضمون كلامه العقيد أحمد الحص، مأمور قسم شرطة الهرم، نافيًا الاعتداء عليها بالسب والقول أو وسيلة أخرى.

وانتهت النيابة إلى قرارها، بصرف جميع الشهود من السرايا مؤقتا، وطلبت استدعاء الضابط المشكو في حقه.

ورفضت النيابة الإفصاح عن تفاصيل ما ورد بتقرير الطب الشرعي بشأن تعرض «ميرهان» لهتك العرض على يد الضابط «إيهاب.ب»، من قوة كمين المنصورية، داخل قسم شرطة الهرم، لحين استكمال التحقيقات، وأكدت أن ما ورد بوسائل الإعلام عن التقرير يخالف الحقيقة.