رجوع ﻷعلى الصفحة

“فودافون الهوائي” سرقة الشعب المصرى بالأكراه

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الإثنين, 21 مارس 2016 14:47 مساءً / لا توجد تعليقات / 20 المشاهدات
"فودافون الهوائي" سرقة الشعب المصرى بالأكراه

حذرت النقابة المستقلة للعاملين بقطاعات الشركة المصرية للاتصالات، من التأثيرات السلبية، لقيام شركة فودافون بالإعلان عن الإنترنت الهوائي.

واعتبرت “النقابات المستقلة”، في بيان عنها، إعلان شركة فودافون عن تقديم خدمات الإنترنت الهوائي هو دق المسمار الأخير في نعش المصرية للاتصالات أكبر شركة وطنية في قطاع الاتصالات، والتي تمتلك الحكومة نسبة 80% من أسهمها”، قائلة: “ماذا ينتظر المسؤولين في الدولة.. بيع الشركة وتقديم العزاء للعاملين.. أم تعود للشركة حقها في تقديم خدمات المحمول”.

وطالبت العاملون بالشركة، وزير الاتصالات وكل مسؤول بالدولة بسرعة التدخل لإصدار رخصة المشغل المتكامل، موضحين أن إعلان فودافون عن تقديم خدمة الإنترنت الهوائي يثبت أن المصرية للاتصالات لا تحتكر خدمات الاتصالات بل على العكس كل ما يحدث في قطاع الاتصالات يثبت أنها شركة تحتضر وأن الجيل الرابع إذا خرج إلى النور بدون المصرية للاتصالات فعلى العاملين أن يتلقوا العزاء في الكيان الوطني الوحيد في قطاع الاتصالات.

وأوضحت النقابة، أن حقيقة حل مشاكل الإنترنت في مصر تتلخص في كلمتين الجيل الرابع فهل تقديم خدمة الإنترنت الهوائي وهي مناورة من شركة المحمول للاستحواذ على السوق وإضعاف فرص الشركة الوطنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com