الاعتداء علي طفل جنسيا (الذئاب البشرية )

By أمير عكاشة / Published on الثلاثاء, 23 فبراير 2016 18:42 مساءً / التعليقات على الاعتداء علي طفل جنسيا (الذئاب البشرية ) مغلقة
الاعتداء علي طفل جنسيا (الذئاب البشرية )

كتبت اية عامر

تعرض طفل بمنطقة الوراق، لاعتداء جنسي من قبل 2 متهمين بمناوبة عليه، لمدة 6 أشهر متتالية، حيث جرى ذلك بنيابة الوراق، والتي أمرت بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقالت التحقيقات الأولية، التي أجراها أحمد طلعت، وكيل نيابة الوراق، إن الطفل «ع. أ»، 8 سنوات، تعرف على المتهمين بالاعتداء الجنسي عليه، خلال عرض عام بالنيابة، تم خلاله عرض 10 متهمين على الطفل من بينهم المتهمين، حيث جرى تبديل ملابسهم وتغيير أماكنهم 5 مرات خلال العرض للتأكد من قيام الطفل بالتعرف عليهم.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين «ز. م»، 37 سنة، و«ب. ع»، 23 سنة، واللذين يعملان سايسين بجراج خاص بالوراق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاعتداء الجنسي على الطفل.

وقال أحمد سالمان، محامي الطفل (المجني عليه)، إنهم تم اكتشاف الواقعة، الأسبوع الماضي، حيث تقدم والد المجني عليه ببلاغ إلى قسم شرطة الوراق يتهم فيه «سايسي جراج» خاص بتناوب الاعتداء على طفله، لمدة 6 أشهر، موضحًا أن تقرير الطب الشرعي المبدئي، أثبت تعرضه لانتهاك جنسي، ورصد آثار «

عض» في ذراعي الطفل، إلا أنه في انتظار التقرير النهائي والذي سيتم فيه مطابقة سائل المتهمين بآثار الاعتداء على ملابس الطفل.

وتمكنت قوة من مباحث الوراق، برئاسة الرائد محمد الجوهري، من ضبط المتهمين، حيث تعرف عليهما الطفل، ودلت التحريات الأولية على أن المتهمين تناوبوا الاعتداء على الطفل لمدة 6 أشهر، وهدداه بالقتل في حالة إبلاغه أسرته، حيث استسلم لهم الطفل، حتى إحدى المرات، والتي سقط فيها الطفل على وجهه داخل حمام الجراج بسبب عنف المتهمين، وأصيب في وجهه.

وذكرت التحريات، أن والد الطفل، شك في الأمر، عندما رآه مصاباً، واستجوب طفله حتى أقر له بما حدث له وبتفاصيل الواقعة، فيما ذكر الطفل أن المتهمين اعتدوا أيضا على شقيقته الصغرى (6 سنوات).

 

 

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents