رجوع ﻷعلى الصفحة

ريال مدريد يواجه غدا شاختار دونيتسك في إطار منافسات دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الثلاثاء, 24 نوفمبر 2015 19:58 مساءً / لا توجد تعليقات / 6 المشاهدات

ريال -مدريد - رونالدو

استقبل نحو 300 مشجع بالمطار فريق ريال مدريد اليوم عندما وصل إلى مدينة لفيف الأوكرانية، وسط انخفاض درجات الحرارة التي وصلت إلى صفر درجة مئوية.

ووصل لاعبو “الميرينجي” إلى أوكرانيا دون رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي دائما ما يسافر في نفس يوم المباراة مع المدير العام خوسيه أنخل سانشيز، لتقديم الدعم للمدير الفني رافائيل بنيتيز.
وفي أجواء حارة تم استقبال لاعبو الملكي من قبل مئات المشجعين الذين كانوا بانتظارهم، لا سيما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تهافت عليه المشجعون.
وفي ظل غياب المدافعين سرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو واستبعاد ألبارو أربيلوا، سيجري الريال مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب أرينا لفيف.
ولا تمثل مباراة غد بين ريال مدريد، الذي ضمن التأهل لدور الستة عشر، وشاختار الأوكراني ذي الفرص الضئيلة للتأهل، أهمية كبيرة للنادي الملكي الذي مني بهزيمة كبيرة السبت في معقله (سانتياجو برنابيو) على يد غريمه اللدود برشلونة برباعية نظيفة في كلاسيكو الليجا الإسبانية.
وكان على متن طائرة الفريق الأول رديف الريال، الذي يواجه في لفيف أيضا شباب شاختار دونيتسك في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا للشباب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com