رجوع ﻷعلى الصفحة

اليابان فاجأت العالم بالكشف عن روبوتات ذكية تشبه الإنسان

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الأحد, 22 نوفمبر 2015 21:46 مساءً / لا توجد تعليقات / 19 المشاهدات

اليابان- ايرن -ا مريكا

خلال الفترة الاخيرة استعانت كثير من الدول بالربوتاتات

حيث تم استخدامها فى الكثير من المهام والوظائف، حتى وصل الأمر بتحذير الخبراء من سيطرة الروبوتات على وظائف الإنسان وحياته، ولم تمنع هذه التحذيرات العديد من الدول على تطوير الروبوتات، وفيما يلى عدد من الدول التى سبقت الجميع بالاتجاه لعالم الروبوتات.
اليابان
تعد اليابان من أولى الدول التى فاجأت العالم بالكشف عن روبوتات ذكية تشبه الإنسان ويمكنها أداء الكثير من المهام، حيث تعمل عدد من الشركات اليابانية على تطوير روبوتات بأشكال وأحجام مختلفة يمكنها القيام بمهام لا يمكن أن يتحملها الإنسان، وكان آخرها أول ممثلة أندرويد شاركت فى أحد الأفلام.

الصين
استطاعت الصين أن تضع بصمتها فى عالم الروبوتات، وتطويرها بشكل كبير حتى تمكنت من إقامة مصنع كامل خالٍ من الموظفين ويعتمد على الروبوتات فقط، كما تطور روبوت جديد لإرساله للفضاء. الولايات المتحدة لا يمكن إنكار اهتمام
الولايات المتحدة
بمجال الروبوتات، ومن أهمها مجهودات الشركات الكبرى مثل جوجل فى تطوير روبوتات ذكية تساعد الجنود وتقوم بعدد من المهام الشاقة بدلاً منهم. إيران تمكنت إيران
أيضًا من اقتحام عالم الروبوتات بعد أن كشفت عن النسخة الأخيرة المطورة من الروبوت “سورونا” والذى صمم خصيصًا لإنقاذ الأرواح واستخدامه فى الكوارث، بفضل قدرته على الجرى والتحرك بكل سهولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com