ياسمين الخطيب ..”بوس و أحضان” وإتهام تامر أمين بالتحرش “شاهد بالفيديو”

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الثلاثاء, 18 أغسطس 2015 20:52 مساءً / التعليقات على ياسمين الخطيب ..”بوس و أحضان” وإتهام تامر أمين بالتحرش “شاهد بالفيديو” مغلقة

ياسمين الخطيب ..”بوس و أحضان” وإتهام تامر أمين بالتحرش

عقبت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، على ما جاء في حلقة زميلها الإعلامي تامر أمين خلال استضافته في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي يبث عبر فضائية “سي بي سي”، واتهامه بأنه تحرش بها.

ياسمين قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: فوجئت بلينك لحلقة الزميل تامر أمين ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، منشور بعدة مواقع تحت عنوان “مفيدة شيحة تسأل تامر أمين: هاتغرق ياسمين الخطيب مشاعر إزاي؟ بوس ولا أحضان”.

الإعلامية المصرية أضافت، اكتشفت بعد فتح اللينك أن واحدة من ضيفات البرنامج اتهمت تامر بالتحرش بي على الهواء!، أولاً أثني على جرأة الضيفة، وأشاركها نبذ التحرش بشكل عام، وهو الموضوع الوحيد الذي خصصنا له أنا وزميلي تامر أمين حلقتين من برنامج “هو وهي”، أما عن موضوع تحرش تامر بي فلم يحدث إطلاقاً، كل ما في الأمر أن الحلقة كانت مخصصة للحديث عن الزوج البخيل، وأنا قلت لتامر إن الرجل البخيل عادة ما يكون بخيل في مشاعره أيضاً، فرد تامر “بالنص”: لا مش بالضرورة.. يعني أنا لو جوزك هاغرقك مشاعر.. عايزه مشاعر أغرقك مشاعر.. إنما عايزة 2 جنيه ونص أقولك نقعد بقى ونتفاهم.

واختتمت قائلة: في اليوم التالي لإذاعة الحلقة فوجئنا أن بعض المواقع قصت قوله “أنا لو جوزك هاغرقك مشاعر”، ونشرته تحت عنوان “تامر أمين يغازل زميلته ياسمين الخطيب على الهواء”! بس كده.. لا بوس ولا أحضان يا ست مفيدة.

كانت الإعلاميتان مفيدة شيحة، ومنى عبدالغني، بالإضافة إلى الدكتورة مريم ميلاد، اتهمن تامر أمين خلال برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا » الذي يذاع على فضائية “سي بي سي”، بالتحرش بزميلته ياسمين الخطيب التي تشاركه تقديم برنامج «من الآخر»، بقوله لها: «هغرقك مشاعر»، وذلك على الرغم من أنه دائم النقد لظاهرة التحرش.