هيفاء وهبي اغنى من عمرو دياب وكل فنانين العرب ..شاهد احصائية بالأرقام

By أمير عكاشة / Published on الأربعاء, 26 أغسطس 2015 00:56 صباحًا / التعليقات على هيفاء وهبي اغنى من عمرو دياب وكل فنانين العرب ..شاهد احصائية بالأرقام مغلقة

هيفاء وهبي اغنى من عمرو دياب وكل فنانين العرب

هيفاء وهبي اغنى من عمرو دياب وكل فنانين العرب

أصدر موقع «ذا أرابيان بيزنس»، ومجلة «لوموند»، الفرنسية قائمة أغنى 10 فنانين عرب لعام2015، وضمت القائمة 7 فنانين لبنانيين ومصريان وفنان عراقي وحيد.

ذكر التقرير إنه رغم تجاوزت ثروة المطربة أحلام حاجز الـ 50 مليون دولار، إلا أن معظمها مستثمر في القصور والعقارات التي تملكها في لندن والولايات المتحدة والإمارات، وثرتها من المجوهرات تقدر قيمتها بـ 20 مليون دولار، بخلاف ملابسها باهظة الثمن وحقائب يدها التي يترواح سعر الحقيبة بين 80 إلى مائة ألف دولار.

وفيام يلي بيان بالـ10 نجوم الأغني في الوطن العربي:*-

1- هيفاء وهبي

الثروة:57 مليون دولار

هيفاء وهبي ممثلة ومغنية لبنانية من مواليد سنة 1972، قامت خلال مسيرتها الفنية بإصدار أكثر من 6 ألبومات، كما لعبت دور البطولة في ثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات.

2- عمرو دياب

الثروة: 42 مليون دولار

باع عمرو دياب “الهضبة” أكثر من 50 ألبوما خلال مشواره الفني، الذي بدأه سنة 1983، وحققت ألبوماته مبيعات هائلة، وترجمت الكثير من أغانيه لعدد من اللغات أهمها الروسية والإنجليزية والتركية والهولندية وغيرها.

3- إليسا

الثروة:41 مليون دولار

وجاءت تلك الثروة من خلال مشوار فني طويل، حيث أصدرت أكثر من 10 ألبومات، كما تشارك في تقديم برنامج إكس فاكتور، تعتبر اليسا أكثر فنانة عربية تم التعاقد معها بالحملات الإعلانية لمنتجات عالمية.

4- نانسي عجرم

الثروة: 37 مليون دولار

على الرغم من صغر عمرها الفني إلا أنها حققت نجاحا باهرا خلال 10 ألبومات العديد من الإعلانات التجارية، وقد شكلت ثنائيا ناجحا مع المخرجة اللبنانية نادين في أغانى اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي مثل أخصمك أه ويا سلام وأه ونص ويا طب طب وشخبط شخبيط وبتفكر في ايه، وفى عام 2012 انضمت إلى لجنة تحكيم أراب أيدول للموسم الثاني.

5- فيروز

الثروة:36 مليون دولار

ولدت سنة 1935، وقد قدمت مع زوجها الراحل عاصي الرحبانى وأخيه منصور العديد من الأغاني والأوبراهات، وبدأت الغناء وهى في الخامسة من عمرها.

6- نجوى كرم

الثروة:34 مليون دولار

مغنية للبنانية من مواليد عام 1966، تميزت بصوتها الجبلي القوى، كما أنها تعتبر مغنية شعبية من الطراز الأول، ويذكر أنها لم تغن سوى باللهجة اللبنانية مما ميزها عن بقية الفنانين اللبنانين الذين اتجهوا للغناء باللهجتين المصرية والخليجية، وهى تعتقد أن غناءها باللهجة اللبنانية يعد واجبا وطنيا.

7- هانى شاكر

الثروة:32 مليون دولار

ولد هانى شاكر سنة 1952، وقد أظهر وسط عملاقة الغناء المصري مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، وقد اشتهر هاني بلقب أمير الغناء العربي، حيث بلغ عدد أغانيه أكثر من 600 أغنية منذ انطلاقه حتى اليوم، وقد شارك في ثلاثة أفلام سينمائية ومسرحتين خلال مشواره الفني.

8- ماجدة الرومي

الثروة:28 مليون دولار

حيث أصدرت أكثر من 13 ألبوما، بالإضافة إلى العديد من الأغانى المنفردة الناجحة، وقد شاركت في تجربة تمثيل وحيدة في فيلم عودة الابن الضال.

9- أمل حجازي

الثروة:23 مليون دولار

مغنية وعارضة أزياء لبنانية من مواليد عام 1977، قامت بإصدار أكثر من 7 ألبومات وأكثر من 20 فيديو كليب أغانيها.

10- كاظم الساهر

الثروة:22.8 مليون دولار

ولد المغني والملحن العراقى كاظم الساهر في العراق عام 1957، ويعرف بأنه المغني الوحيد الذي لحن جميع أغانيه بنفسه، وقد أصدر أكثر من 25 ألبوما خلال مسيرته الفنية.