رجوع ﻷعلى الصفحة

قرار الأهلى سوف يؤدى لحل اتحاد الكورة والموقف يشتعل

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الثلاثاء, 18 أغسطس 2015 23:32 مساءً / لا توجد تعليقات / 19 المشاهدات

مع كل دقيقة يزداد الموقف اشتعالا فى قضية انسحاب الأهلى من مسابقات اتحاد الكرة ولجوئه للاتحاد الولى”فيفا”.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب صدور قرارات هامة جداً، خشية انفجار الشارع الكروى يأتى على رأسها حل مجلس إدارة اتحاد الكرة. مقربون بالوسط الرياضى والكروى من جهات سيادية أكدوا أن الموقف كاملاً يدرس الآن، حتى تتضح الرؤية، ولإعداد ملف كامل حول الأزمة التى يمكن أن تستغل فى تأجيج حالة الاحتقان بين جماهير الناديين الأهلى والزمالك، بالإضافة إلى ضرورة أن تتضح كل المعلومات أمام رئيس الوزراء خصوصًا أن غدًا الأربعاء موعد انعقاد المجلس.

ومصادر تؤكد أن كل الاهتمام سيكون منصبا حول إمكانية حل الاتحاد، وهو الاتجاه الأقرب، لأن بعض العاملين ببواطن الأمور أكدوا أن قرار الاتحاد ليس سليما 100 %، وأن هناك فى اللوائح المصرية والدولية ما يمنع إيقاف اللاعب والاكتفاء بالغرامة المالية فقط، وعلى رأسهم أحد أعضاء المجلس – رفض مصدرنا ذكر اسمه – أكد أن أى مُطلع على اللوائح المصرية سيجد المادة “11” والبند “9” تمنع إيقاف أحمد الشيخ وتؤكد أنه يمكنه اللعب مع الأهلى مع غرامة مالية 5%.

وأيضا أن الدولة تعى تمامًا وجود مجلس إدارة اتحاد الكرة فى خصومة بقضية تنظر أمام القضاء تطالب بحل المجلس، وكانت محجوزة للحكم فى واقعة تزوير أصوات بالانتخابات.. كما أكد البعض لمسئولى الجهات السياسية، أن الفيفا يمكنه أن يقتنع بقرار رئيس الوزراء، إذا ما تم إخطاره عبر الشخصيات المصرية الدولية أن الاتحاد أخطا، وكاد يشعل الشارع المصرى، بالإضافة لخطايا أخرى، مثلما حدث فى قضية “خلع” المستشار خالد زين من اللجنة الأولمبية المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com