شاهد مفاجأة الموسم عن سر زواج سعيد طرابيك وسارة طارق

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الإثنين, 17 أغسطس 2015 20:39 مساءً / لا توجد تعليقات

مفاجأة الموسم عن سر زواج سعيد طرابيك وسارة طارق

بعد أن فاجأ الفنان المصري سعيد طرابيك، جمهوره بزفافه على الفنانة سارة طارق، التي تصغره بـ39 عامًا، أصبح محل بحث هو وزوجته على محرك البحث «جوجل».

وقد كشفت مصادر أن زفاف الفنان المصري، قد مر عليه أكثر من عام ولكنه لم يكن معلنًا إلا للمقربين منهم فقط، ولكنها طلبت منه أن يقيم حفل زفاف لهما للإعلان الرسمي للزواج وهذا ما رفضه طرابيك في البداية إلا أنه اضطر للموافقة عليه في النهاية.

كما كشف المصدر أن العلاقة بين سعيد طرابيك وسارة طارق، ليست وليدة فترة قصيرة ولكنه تعرف عليها في المسرح العائم بالمنيل وكانت تجسد أحد الأدوار في عرض مسرحي كان بطلة سعيد طرابيك ونشأت بينهما علاقة لاحظها جميع من كانوا على علاقة بهما في الوسط الفني.

وتمت خطبة سارة طارق لسعيد طرابيك منذ 4 سنوات، وظهرت معه في أول حديث يجمعهم في برنامج «ليالى لايف»، على قناة «نايل لايف».

وسارة طارق، هي فنانة تبلغ من العمر 35 عامًا، بدأت مشوارها الفني وهي في التاسعة من عمرها، تخرجت في كلية التجارة وقدمت العديد من الأعمال الفنية، حيث شاركت في العديد من المسرحيات مع الفنان محمد نجم، ونجله شريف، منها مسرحية «النمر»، ومسرحية «بدلة سموكن»، مع الفنان وائل نور وانتصار، كما شاركت في مسلسلات عديدة أهمها مسلسل «زهرة وأزوجها الخمسة» مع غادة عبدالرازق، ومسلسل «الشحرورة» مع كارول سماحة، ومسلسل «إحنا الطلبة»، و«تفاحة آدم»، مع خالد الصاوي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *