رجوع ﻷعلى الصفحة

رجل شرطة يسرق محل مجوهرات أثناء حملة أمنية “شاهد بالفيديو”

بواسطة أمير عكاشة / منشور في الإثنين, 17 أغسطس 2015 01:50 صباحًا / لا توجد تعليقات / 10 المشاهدات

أذاع الإعلامى وائل الإبراشى فيديو لحملة أمنية من قوات الشرطة على أحد محال المجوهرات، وظهر فى الفيديو قيام أحد أفراد الأمن بسرقة بعض المصوغات وإخفائها فى ملابسه . وانتقد “الإبراشى” عبر برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على فضائية “دريم2” ما قام به رجل الأمن فى هذا الفيديو، منوها بأن هذه التصرفات تسىء إلى أصحابها فقط ولا يمكن أن تسىء إلى جهاز الشرطة بالكامل.

ومن جانبه قال عادل نعيم، صاحب المحل المجنى عليه، إن ما تمت سرقته من محل المصوغات التابع له ذهب صينى، فيما تمت سرقة ذهب ومبالغ مالية من شقته السكنية أثناء قيام الأمن بتفتيشها، فضلا عن قيام رجال الأمن بوضع “حشيش” داخل محله للتلفيق له والقبض عليه.

وأوضح نعيم، عبر مداخلة هاتفية للبرنامج، أن الواقعة حدثت فى شهر يونيو الماضى، وقام بتحرير محضر فى قسم الشرطة بذلك، متهما أحد أفراد الشرطة بسرقة مبلغ مالى 62 ألف جنيه من خزينة شقته السكنية أثناء تفتيشها، مضيفا أنه تم تلفيق قضية سلاح له لإرغامه على دفع أموال أخرى. وفى نفس السياق قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن وزارة الداخلية ستحقق فى هذه الواقعة الخطيرة، على حد وصفه.

https://www.youtube.com/watch?v=Aotw6xvgkY0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com