“الإخوان فى نزهة السجون يحتفلون بعيد ميلاد “المعزول” الـ64 ويعتبرونه الرئيس

بواسطة أمير عكاشة / منشور في السبت, 08 أغسطس 2015 16:20 مساءً / التعليقات على “الإخوان فى نزهة السجون يحتفلون بعيد ميلاد “المعزول” الـ64 ويعتبرونه الرئيس مغلقة

يكمل اليوم السبت الدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول 64 عاما، بما أن جماعة الإخوان تختلف عنا فى كل شىء، احتفل عدد من قيادات الجماعة وحلفائهم بعيد ميلاده معتبرين إياه رئيس مصر، متجاهلين محاكمة “المعزول” اليوم فى قضية التخابر.

وضمت قائمة المهنئين من الإخوان وأنصارهم لـ”المعزول” كل من أحمد عبد العزيز مستشاره والهارب خارج مصر، وآيات العربى إحدى قيادات مجلس الإخوان بتركيا، كما دشنت اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة هشتاج جديدا على مواقع التواصل الاجتماع “فيس بوك” تحت مسمى “عيد ميلاد مرسى” وقاموا برسم صور للورود والتورتات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى دشن معارضون للإخوان هاشتاج على تويتر حمل عنوان “عيد ميلاد مرسى” رصدوا فيه أبرز إخفاقات جماعة الإخوان خلال حكم مرسى، قائلين :”من يريد تعلم التطرف والتكفير فعليه الاستماع لمحمد مرسى محملينه سبب العنف الذى يمارسه الإخوان اليوم”.

يشار إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسى تحدث اليوم مع هيئة المحكمة خلال محاكمته فى قضية التخابر، قائلا :”أود أولا أن أوضح حقيقة تغيبى عن الجلسة التى لم أحضر فيها، وأنى أريد تقديم بلاغ وأريد من هيئة الدفاع أن تصيغ ذلك البلاغ”، موضحا أن هناك وقائع حدثت معه لو تمت لكان هناك جريمة وقعت فى حقه.

وأضاف “ما أود أن تعرفه هيئة المحكمة، أن التقرير الذى وصل إليها من مصلحة السجون مغلوط بشأن الأرقام التى وصلت عن الفحص عن مستوى السكر والضغط، والتى تخص اليوم السابق لليوم الذى تم تقديم التقرير فيه، وهو يوم 21 من الشهر الماضى، وليس يوم 22 من نفس الشهر”.