اكتشاف أمرأة ترتدى فستان وتطلق شعرها الطويل على كوكب المريخ

By أمير عكاشة / Published on الأحد, 09 أغسطس 2015 22:39 مساءً / التعليقات على اكتشاف أمرأة ترتدى فستان وتطلق شعرها الطويل على كوكب المريخ مغلقة

نشرت وكالة “ناسا”، صورة نجحت المركبة “كيريوسيتي” في التقاطها من أعلى سطح كوكب المريخ، وأثارت جدلاً واسعًا تظهر امرأة “ذات شعر طويل” تراقب المركبة.

ونجحت “كيريوسيتي”، في التقاط هذه الصورة التي أثارت اهتمام مواقع عشاق نظرية المخلوقات الفضائية UFO، بما في ذلك UFO Sightings Daily، وهو الموقع الخاص بالاكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.

وقال الموقع UFO Sightings Daily: “تبدو في هذه الصورة امرأة ذات شعر طويل ترتدي فستانا، كما أن ذراعاها واضحان في الصورة، وتظهر وكأنها تنظر باهتمام إلى المركبة”.

ذكرت الوكالة، أن هناك مزاعم كثيرة تؤكد أن كوكب المريخ مؤهل لتسكنه الكائنات الحية، مستشهدين بالصور التي تعرضها وكالة “ناسا” من حين لآخر، وتبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنها مخلوقات حية، كان آخرها صورة السرطان الفضائي، التي تداولها بعض المتابعين على موقع “فيسبوك”.

بالرغم من ذلك يقول الخبراء، إن معظم هذه الخيلات ما هي إلا حالة وهم بصري يسمى “الباريدوليا”، وهي ظاهرة نفسية تتضح عند وجود نمط بارز في أماكن غير متوقعة، والأمثلة الشائعة على ذلك “الرجل في القمر” أو “أرنب القمر”.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents