محمد جبريل .. يطرد من الجامع “شاهد بالفيديو”

By أمير عكاشة / Published on الأربعاء, 15 يوليو 2015 03:04 صباحًا / التعليقات على محمد جبريل .. يطرد من الجامع “شاهد بالفيديو” مغلقة

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ، إن دعاء محمد جبريل ، الإثنين، بمسجد عمرو بن العاص كشف الوجوه المتلونة التي تسقط واحداً تلو الآخر.

وأضاف جمعة في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤوليتي على فضائية «صدى البلد» مساء الثلاثاء، أن محمد جبريل ليس خطيباً في الأوقاف بعد هذا الموقف، مؤكدا أن هناك تعليمات بالالتزام في دعاء القنوط بما ورد عن النبي لكن هناك من يحاول بناء مجد شخصي واللعب على مشاعر الناس.

وأشار إلى أن الوزارة اتخذت إجراءين وعلى باقي الجهات اتخاذ الإجراءات الخاصة بها، مؤكداً أن القرار الأول منع محمد جبريل من الخطابة أو الإمامة في أي مسجد من مساجد الأوقاف واتخاذ الإجراءات ضد أي شخص يمكنه من ذلك.

وأكد أن الوزارة ردته مخزياً اليوم، ومنعناه من دخول مسجد عمرو بن العاص ، مضيفًا: لن يدخل مساجد مصر كإمام في حياتي، سيتم تحرير محضر ضده بعد تجاوزه أمس.

مطالباً جميع الدول التي تحارب الإرهاب عدم استضافته، مناشداً التليفزيون المصري بمنع أي تسجيل خاص به حتى الاعتذار.

وقال إن الله عز وجل أراد أن يكشف هذه الوجوه ولن يسمح لمحمد جبريل بالإمامة في أي مسجد من مساجد الأوقاف وتمت إعادته إلى منزله اليوم.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents