حماس وراء التفجيرات الأخيرة بالقطاع جاء ذلك فى تصريح لتمرد غزة

By أمير عكاشة / Published on الإثنين, 20 يوليو 2015 23:11 مساءً / التعليقات على حماس وراء التفجيرات الأخيرة بالقطاع جاء ذلك فى تصريح لتمرد غزة مغلقة

صرح مسئول الاتصال السياسى لحركة تمرد على الظلم فى غزة محمد أبو الرُب، أن ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطينى وخاصة أبناء حركة فتح فى قطاع غزة من اعتقالات من قبل عصابات حماس، ما هى إلا إضافة لجرائمهم ضد أبناء قطاع غزة، وسبب هذه الأعمال الوحشية التى تقوم بها عصابات حماس ما هى إلا خلافات داخلية بين مؤيد ومعارض للاتفاق مع المملكة العربية السعودية ومنهم من يريد أن يبقى مع إيران. قال “أبو الرُب” فى تصريحات صحفية: إن التفجيرات الخمسة التى وقعت فى القطاع مؤخرا افتعلتها حماس لتظهر للعالم العربى أنها تحارب الإرهاب وتثبت لمصر أنها تحارب الإرهاب فى غزة كما يحارب الجيش المصرى الإرهاب فى سيناء.

وأضاف أبو الرب، أن حماس هى من صنعت الإرهاب ولكن بنكهات مختلفة فمنهم من أطلق على نفسه داعش الإرهابية ومنهم من أطلق على نفسه أنصار بيت المقدس وهذه المجموعة الإرهابية تقاتل خير أجناد الأرض ولم يلتفتوا إلى بيت المقدس. اختتم أبو الرُب قائلاً: على أهلنا فى قطاع غزة التحرك الفورى والسريع لوقف هذه الهجمة المسعورة من هذه المليشيات التى تطال أبناء قطاع غزة”.