بالفيديو :- تم القبض على رئيس مافيا الأقراص المخدرة بمطروح وضبط 5 ملايين قرص مخدر

By أمير عكاشة / Published on السبت, 13 يونيو 2015 19:48 مساءً / التعليقات على بالفيديو :- تم القبض على رئيس مافيا الأقراص المخدرة بمطروح وضبط 5 ملايين قرص مخدر مغلقة

تمكنت إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن مطروح، برئاسة العميد إبراهيم عبد الغفار، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمطروح من ضبط واحدة من أكبر عمليات التهريب والاتجار بالمواد المخدرة، من خلال ضبط 5 ملايين قرص مخدر بحوزة تاجر مخدرات وشقيقه.
وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام عن قيام مختار ع . ع . ى ( 34 سنة) عاطل، مقيم ك 71 نجع أولاد مسعود الحمام بالاتجار فى المواد المخدرة. بعرض المعلومات على مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، وجه بسرعة ضبط المتهم والمواد المخدرة، بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، على الفور قامت مأمورية باستهداف المتهم، إلا أنه شعر بالقوات، فقام بمساعدة شقيقة عموش . ع .ع ( 55 سنة ) عاطل، مقيم ذات العنوان، بإشعال النيران بكومة من القش بجوار المنزل ولاذ بالفرار وتم ضبط الثانى. وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وتبين أن المتهم قام بإشعال النيران فى الأقراص المخدرة والتي تقدر بـ 5 ملايين قرص مخدر، تم ضبط 211 ألف قرص لعقار التامول المخدر، وكمية كبيرة من الأقراص المحترقة، التى يصعب حصرها، والسيارة رقم 1368 ج هـ ط ماركة شيفروليه ربع نقل بيضاء اللون والسيارة رقم 1268 ج هــ ط ماركة ايسوزو جامبو زرقاء اللون، خاصة بالمتهم المضبوط. جارِ تكثيف الجهود والتحريات لضبط المتهم الهارب، جارِ تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على مصدر التحصل على المضبوطات.

تم رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارتين لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتهما من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الحمام للعرض على النيابة .