ميريام فارس في حفلها بـ موسى كوست

By أمير عكاشة / Published on الأحد, 12 أبريل 2015 18:35 مساءً / التعليقات على ميريام فارس في حفلها بـ موسى كوست مغلقة

مع بدء الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلا غنائيا في مصر، وتحديدا في منطقة رأس سدر بجنوب سيناء.

ميريام تلتقط صور مع الجمهور

وأقيم الحفل مساء السبت في قرية “موسى كوست” بمنطقة رأس سدر في سيناء، وهو الحفل الوحيد الذي وافقت الجهات الأمنية على إقامته في هذه المنطقة.
وبدأ الحفل بفقرات موسيقية للـDJ وليد الحريري، وبعدها قدم الفنان أحمد عصام فقرة من المؤثرات البصرية بالألعاب النارية، والتي يتميز بها، استخدم بها مساحة كبيرة من القرية، حازت على إعجاب الحضور.

وفي النهاية جاءت فقرة النجمة اللبناينة ميريام فارس، والتي حرصت على لفت الأنظار بطلتها المثيرة في الحفل رغم برودة الجو، وصعدت ميريام على المسرح وسط إجراءات أمنية مشددة من الجهات الأمنية وأمن القرية، لتبدأ فقرتها الغنائية الطويلة.

واستمرت فقرة ميريام فارس على المسرح ما يقرب من ساعتين، قدمت فيها النجمة اللبنانية العديد من أغنياتها والاستعراضات التي صاحبتها، والتي تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص معها.

إطلالة جريئة رغم البرودة

وبعد انتهاء فقرة ميريام فارس انتهت معها فقرات الحفل.

يشار إلى أن الجهات الأمنية في منطقة رأس سدر قررت إلغاء جميع الحفلات التي كان مقرر لها أن تقام في المنطقة أيام الأحد والاثنين، وذلك لدواع أمنية، ولكنها وافقت فقط على إقامة حفل ميريام فارس الذي أقيم السبت.

ومن الحفلات التي كان مقرر لها أن تقام في المنطقة حفل النجم الكبير محمد منير، في منتجع “ريماس جولف”، بمنطقة رأس سدر، وحفل النجمة نيكول سابا، والذي كان من المقرر إقامته في منتجع “بلو لاجون”، في نفس المنطقة.