لقب جديد لـ “محمد حماقي ” في حفل الربيع ” القنــــــــــــــاص “

By أمير عكاشة / Published on الأربعاء, 15 أبريل 2015 00:05 صباحًا / التعليقات على لقب جديد لـ “محمد حماقي ” في حفل الربيع ” القنــــــــــــــاص “ مغلقة

ضمن احتفالات شم النسيم وعيد الربيع، أحيا نجم الغناء محمد حماقي مساء الإثنين 13 إبريل الجاري حفلا ناجحا في قرية “أوشن بلو” في العين السخنة.

وبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بموسيقى أغنية “متعقد” لتحميس الجمهور، ليصعد بعدها حماقي على خشبة المسرح على أنغام أغنية “نفسي أبقى جنبه”.

وأطرب محمد حماقي جمهوره في الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة، ومنها “ده لولاك”، و”أحلى حاجة فيكي”، و”جرى إيه”، ثم قام بغناء “حاجة مستخبية” بطريقته المميزة التي أشعلت حماس الحضور، ليتلوها بأغنية “بقت عادة”، ثم “من قلبي بغني”، و”وافتكرت”، و”ناويها”.

وفي منتصف الحفل، أشعل حماقي حماس الجمهور بغناءه لأغنية “أم الدنيا”، وكان مسك الختام بأغنية “أول ليلة” بناء على طلب خاص من منظم الحفل وليد منصور، والتي أشار حماقي للجمهور بأن عمرها يعود لـ 12 عاما.

واصطحب محمد حماقي معه للحفل عدد أفراد عائلته، ومنهم شقيقه طارق، بالإضافة إلى فريق إدارة أعماله.

وكان لأولتراس محمد حماقي حضورا مميزا في الحفل، إذ هتفوا له طوال الوقت بعبارة “أهو أهو أهو القناص أهو”، وهو اللقب الذي أطلقوه على نجمهم المفضل بحفله.

وحرص حماقي على شكر الأولتراس الخاص به، كما هنأ بعض زملائه بمناسبة احتفالهم بعيد ميلادهم في شهر إبريل.

وحضر حفل محمد حماقي في العين السخنة بمناسبة عيد الربيع بعض المشاهير، ومنهم حارس المرمى أمير عبد الحميد وأسرته، والمطربة آمال ماهر التي رحب بها حماقي على المسرح قائلا: “مصر جابت أم كلثوم زمان ودلوقتي عندها آمال ماهر”.

Untitled-4 Untitled-5 Untitled-6 Untitled-7