كيفية تحويل الايفون والايباد لكاميرا مراقبة

By أمير عكاشة / Published on السبت, 11 أبريل 2015 23:05 مساءً / التعليقات على كيفية تحويل الايفون والايباد لكاميرا مراقبة مغلقة
تطبيق ايفون

يمكن با ستحدام تطبيق( Manythhing) تحويل الايفون والايباد لكامير مراقبة تستغل في الكثير من الامور في البيت والعمل وهذا التطبيق مجاني.

(Manything) يستخدم في الجهاز العامل بنظام ios كجهاز للمراقبة الامنية ،ويمكن الاستفادة من خلال تحميل التطبيق علي جهازين يعملان بنظام ios التطبيق الاول والمثبت في الجهاز الاول يستخدم لتصوير المكان ،والتطبيق الثاني والمثبت علي الجهاز الثاني يستخدم لمشاهدة ومراقبة ما يتم تصويره عن بعد.

وكما يوفر (Manything) الكثير من الخيارات التي تمكن المستخدم الاستفادة منها بشكل مطلق ،اهمها التخزين الحسابي للفيديوهات المصورة حتي لاتشغل حيزا من ذاكرة الجهاز،ويتيح تسجيل الفيديوهات او تسجيل صور ثابتة يتم التقاطها علي فترات محددة.

 

يتيح اداة (Notification center) وهي عبارة عن مركز للاشعارات يتم من خلالها ارسال التنبيهات اذا كان هناك حركة بالمكان الموضوع فيه جهاز التصوير وتختلف طبيعة هذه التنبيهات من حيث المكان المتعلق بالتصوير فاذا كان المكان فيه حركة كثيرة كحركة السيارات او الهواء فسزعجك التطبيق بالاشعارات وهنا تنتقل الي اعدادات التطبيق لضبط درجة حساسية الحركة.