فيلم الأهرامات الإباحي يشعل الجدل علي شبكات التواصل الاجتماعى

By أمير عكاشة / Published on السبت, 11 أبريل 2015 23:24 مساءً / التعليقات على فيلم الأهرامات الإباحي يشعل الجدل علي شبكات التواصل الاجتماعى مغلقة

2015-635611651751536196-153_thumb705x335

أشعل مقطع فيديو اباحي يقال انة تم تصويره بمنطقة الأهرامات بالجيزة جدلا واسعا بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي ، حيث تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل، المقطع الذى يحتوى عليمقاطع اباحية ، مما أثار حالة من الجدل بشان صحة هذا الفيديو من عدمه، فيما قال بعض المستخدمين أن الهدف من الترويج لتلك الاخبار هو النيل من سمعة مصر، مؤكدين أنها ليس لها أي أساس من الصحة.

واستنكرت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار ، ما وصفته ب “الإهمال المتعمد” من قبل الوزارة ورئاسة قطاع آثار مصر ، وأكدت في بيان لها، أنه رغم المبالغ الخيالية التي تم إنفاقها على مشروع تطوير منطقة الأهرمات إلا أن العبث ما زال قائما، بعد تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات.وطالبت الجبهة بالتحقيق في الواقعة وتشديد الرقابة على شركات السياحة والأمن بتوخي الحذر، كذلك تشغيل الكاميرات.

وأكد أسامة كرار منسق الجبهة في تصريحات صحفية، أن الفيلم تم تصويره في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من القائمين على المنطقة الأثرية، وحراس المنطقة، بل والجمهور وشركة السياحة التي نقلت أصحاب الفيلم وهو ما يظهر في الفيلم الذي رفع على عدة مواقع إباحية منذ 9 أشهر تقريبا، وحاز على نسبة مشاهدة عالية خاصة وأن الفيلم المصور باللغة الروسية ومترجم بالإنجليزية.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، أنه سمع بالواقعة ولم يطلع على ملابساتها حتى الآن، مؤكدا أنه سيفتح تحقيقا لمعرفة ما حدث، خاصة وأن الواقعة تمت منذ 9 أشهر قبل تولية الوزارة.

وكان مصطفى شعبان المحامي، قد تقدم في يناير 2014 ببلاغ للنائب العام ضد مدير أمن الجيزة ورئيس شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الهرم ورئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الاهرامات مما يضر بسمعة مصر.

وقال شعبان في البلاغ الذي حمل رقم 229 لسنة عام 2014، أنه قد تم تصوير أحد الأفلام الإباحية داخل منطقة الأهرامات بتقنية عالية جدا فى وضح النهار، وكان ذلك بتسهيل من قيادات مديرية أمن الجيزة المشكو في حقهم، بحسب البلاغ.

يذكر أن نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر كانو قد دشنوا هاشتاج “علشان خاطر بوتين” عقب رؤيتهم الفيلم الروسي “الإباحي” الذي تم تصويره داخل “الأهرامات”، وكشفت فيديوهات وصور، عنفضيحة شهدتها منطقة الأهرامات وأبوالهول ، تتمثل في فيلم يحتوي على مشاهد ” إباحية “خادشة للحياء.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents