جوجل يستعد لإنطلاق بطارية متطورة لأجهزة الشركة بقيادة راميش بهاردواج

By أمير عكاشة / Published on السبت, 11 أبريل 2015 23:12 مساءً / التعليقات على جوجل يستعد لإنطلاق بطارية متطورة لأجهزة الشركة بقيادة راميش بهاردواج مغلقة

يستعد موقع جوجل بين الحين والأخر في تطوير تقنيات الأجهزة الألكترونية،  فمن خلاله، عمل فريق صغير من العلماء لدى شركة جوجل على تطوير تقنيات جديدة لبطاريات الأجهزة الإلكترونية. حيث أشار الموقع عير تصريحات صحفية لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، ، أن الفريق يتكون من أربعة علماء، ويعمل تحت مظلة معمل Google X research، ويقوده عالم البطاريات راميش بهاردواج.

مُشيرًا أن العمال يشتغلون عليه مُنذ  عامًا تقريبًا، في العمل على تطوير تقنيات يُمكن أن تستخدم مُستقبلًا في إنتاج بطاريات يتم دمجها في أجهزة جوجل، على أن تتميز تلك البطاريات بقدرتها على الصمود طويلًا خلال دورة شحن واحدة.

ويذكر أن جوجل تعمل حاليًا على تصنيع سيارة استهلاكية ذاتية القيادة، فضلًا عن إعلانها مؤخرًا عن تعاونها مع شركة جونسون آند جونسون لتطوير روبوتات مساعدة في العلميات الجراحية،  بجانب تطويرها لروبوتات مخصصة لمجالات أخرى، عبر شركتها بوسطن دينامكس، والتي  قد استحوذت عليها في 2013.

google99938be0abcafeb5Your SEO optimized title page contents